الفونج الشوي والزواج
زفوها
ما هي العلاقة التي تربط الفونج شوي بالزواج؟
تنسيق الحلويات في حفل الزفاف
زفوها
كيف تختارين الحلويات المناسبة لحفل الزفاف؟

احظي ببشرة نضرة ولافتة في زفافك مع هذا القناع

الخميس، 15 ديسمبر 2016
قناع العروس

كوني متألقة في زفافك مع تنفيذ قناع العروس في المنزل من خلال هذه الخلطات التي سنقدمها لك في هذا المقال من موقع أنوثة، فالعروس بحاجة لتبدو بهية وزاهية في زفافها. قناع العروس مهم للبشرة فلا تهمليه قبل الزفاف وبالطبع هو مصنوع من المواد الطبيعية التي تجعل بشرتك نضرة ونقية ولافتة في آن واحد في وقت الزفاف.

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

الخلطة الأولى لقناع العروس

 

للاستفادة من هذه الخلطة على الوجه عليك ان تقومي بخلط كوبان من دقيق الحمص المطحون مع 5 ملاعق من مسحوق الكركم الى جانب إضفة كمية مناسبة من زيت اللوز لتشكيل العجينة. تخلط هذه المكونات ومن ثم تمد على الوجه وتترك لبعض الدقائق الى أن تبدأ بالجفاف على البشرة. دلكي البشرة به بحركات دائرية لتقشيرها كما وأنه يعمل على إزالة الشعر الموجود على البشرة. تغسل البشرة بالماء الدافئ لإزالة القناع وستحصلين عندها على بشرة متجددة ونضرة.

الخلطة الثانية لقناع العروس

 

خذي ملعقتين من بودرة جونسون مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد وملعقة من الحليب أو نصف كوب من عصير الخيار وملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من الدقيق. اخلطي المكونات في إناء ومن ثم مدي الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ وبعده الماء البارد لغلق المسام.

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

الخلطة الثالثة لقناع العروس

 

جربي قناع العسل من خلال وضع ملعقتين صغيرتين من العسل في وعاء وأضيفي اليهما من عصير الليمون الحامض وملعقة كبيرة من اللبن الطازج وتخلط المكونات جيداً ومن ثم تمد على الوجه لمدة ربع ساعة ومن ثم تشطف البشرة بالماء.