سنطلعك على ألوان يجب تجنبها في صيف 2020
موضة كل يوم
تجنبي ارتداء هذه الألوان في صيف 2020!
اخفاء عيوب الجسم بالملابس – أنوثة
موضة كل يوم
بحسب شكل قوامك... هكذا تخفين عيوب جسمك بالملابس!

لإطلالة أنيقة بالملابس الميتاليك... إتّبعي هذه القواعد!

الثلاثاء، 02 يونيو 2020
لإطلالة أنيقة بالملابس الميتاليك... إتّبعي هذه القواعد!
الأزياء الميتاليك من أكثر الصيحات الرائجة لصيف 2020، حيث تأتي بألوان متنوّعة، لكن ما يجمعها هي تلك اللمعة المميّزة في الخامة المعتمدة. لكن اذا اردتِ اعتماد هذه الصيحة، فهناك بعض القواعد المهمّة التي نلفت انتباهكِ اليها في هذا الموضوع، فتابعينا!
 
ما هي قواعد ارتداء الملابس الميتاليك؟
 
- أولى القواعد التي يجب أن تتنبهي إليها عند اختيار الملابس الميتاليك هو تجنّب ارتداء أكثر من قطعة واحدة، فهذه الألوان تعرف بقوّة وهجها ولمعانها، لذا فإن المبالغة في اختيارها يمكن أن يفسد إطلالتك. لذا اعتمدي قطعة واحدة ونسقيها مع ملابس أخرى ذات ألوان متناسقة. 
 
 
- عند اختيار الألوان الأخرى لتنسيقها مع الميتاليك، تجنّبي الالوان الصاخبة والنيون والبراقة واللماعة، بل انتقي الملابس بألوان هادئة كالباستيل أو النيود. كما يمكنك اعتماد الألوان الكلاسيكية لطريقة أسهل في التنسيق، كالأبيض والأسود والرمادي والبيج، فبهذه الطريقة تضمنين التناسق في إطلالتك. 
 
- بالإضافة إلى أن تنسيق الملابس الميتاليك يرتبط أيضاً بالأكسسوارات التي تختارينها، فحين تنتقين القطع الميتاليك للقسم العلوي من الجسم، اعتمدي اكسسوارات ناعمة وخفيفة، كي لا تبالغي في إطلالتك. وفي حال اخترت الملابس الميتاليك للقسم السفلي للجسم، عليك اختيار الأحزمة الناعمة والخفيفة أيضاً غير البراقة. وتنبّهي إلى ان الأكسسوارات يجب ان تكون متقاربة من الألوان الميتاليك التي اعتمدتها.
 
 
- في ما خص الأحذية الميتاليك، يمكنك أن تنسقيها مع الملابس في مختلف الأوقات، ولكن عليك أن تختاري ألوان الملابس المحايدة أو الفاتحة والهادئة لتفادي المبالغة في إطلالتك، فالأحذية الميتاليك تلفت الأنظار بشكل كبير، لذا أحسني تنسيقها.