قواعد ارتداء الاحذية المسطّحة | أناقة الاحذية المسطّحة
موضة كل يوم
كيف ترتدين الأحذية المسطحة بأناقة؟
اسبوع الموضة في نيويورك | ازياء اشهر المصممين
عروض الازياء
استعدي لإنطلاقة أسبوع الموضة في نيويورك اليوم

قواعد شراء الملابس اونلاين

الإثنين، 04 أغسطس 2014
التبضع اونلاين | تسوق عبر الانترنت

أحياناً يكون شراء الملابس عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوّق طريقة رائعة لتوفير الوقت والمال. لكن يمكن أن تعتبر هذه العملية في بعض الأحيان مجازفة، خصوصاً عندما يتمّ دفع المال مسبقاً. فقد لا تصل السلعة، أو تصل بشكل مختلف عمّا رأيته على الموقع. والمشكلة الأكبر هي عند عدم تناسق المقاسات، فتذهب الأموال سدى. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" بعض النصائح البسيطة التي ستساعدك على أسس شراء الملابس أونلاين.

 

كيفية اقتناص الفرص بأفضل طريقة

 

يمتلك الكثير من المتسوقين عبر الإنترنت خبرة قليلة في هذا المجال، أو لا يعرفون كيفية العثور على أفضل الصفقات، وأفضل المنتجات والتجار الذين يضمنون أمن معلومات المستهلك. ولكي لا تندمي على قيامكِ بشراء الملابس اونلاين، اليكِ هذه النصائح.

 

أولاً، يجب أن تعرفي مقاسك، وما يناسب حجمك والملابس التي تريدينها. أطلبي من الخياط أو صديقتك أخذ قياس خصرك وصدرك وأوركك وطول الذراع. من خلال هذه القياسات، ستكونين قادرة على المقارنة ما بين هذه الأبعاد والمعلومات المتوفرة على الانترنت من أجل تحديد ما يناسب حجمك.

 

ثانياً، ابحثي عن تجار لديهم تشكيلة واسعة من  المنتجات والمعلومات عنها. فأفضل تجار التجزئة سوف يتحدثون بعمق عن المعلومات، مع وصف تفصيلي لكل منتج، مع صور عالية الجودة لكل قطعة ملابس معروضة. ويمكن أن تظهر مدى ملائمة الملابس مع الأحجام المختلفة. جربي زيارة مواقع الويب للمخازن المفضلة لديك، والتي غالبا ما تقدم التصاميم والأحجام المختلفة المتوفرة قريبة منك.

 

ثالثاً، معظم المواقع الإلكترونية المهنية ستقدم قائمة بالأسئلة والأجوبة الشائعة. والإجابة عن هذه الأسئلة الأساسية يمكن ان تساعدك في معرفة المخاوف بشأن أسعار الشحن، الإعادة، والأمان عند الدفع عبر الموقع. وجميع التجار ذوي السمعة الممتازة، يملكون مواقع آمنة لاستعمال بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما أنّ النظر بعناية للطباعة الصغيرة أيضاً، سيساعدك على معرفة أي غرامات أو شروط وأحكام خاصة. إذا كان الموقع لا يقدم هذه المعلومات، يجب الاتصال بخدمة العملاء والاستفسار عن السياسات التجارية.

 

رابعاً، قومي بزيارة مواقع الويب الخاصّة بمتاجرك المفضلة، واشتركي في القائمة البريدية من أجل الحصول على إشعار مسبق عن المبيعات الخاصة والعروض. هكذا، فإنّك ستضمنين عدم تفويت أي من الصفقات المهمّة.

 

وأخيراً، من أكبر شكاوى المتسوقين أونلاين ارتفاع تكلفة الشحن. ولكن الكثير من المواقع تقدم خصومات أو شحن مجاني، إذا أنفقت ما يزيد عن مبلغ معين من المال. إنّ الاستفادة من هذه العروض يمكن أن يخفف الكثير من تكاليف الشراء.