كيفية تنظيف شفاط المطبخ
ديكور
طرق لتنظيف شفاط المطبخ
أفضل طريقة لتلميع الفضيات
ديكور
اليك أفضل الطرق لتلميع الفضيات

قواعد لشراء الفريزر الأنسب لك

الخميس، 03 سبتمبر 2015
نصائح لشراء الفريزر

يعتبر قرار شراء الفريزر صعباً نوعاً ما، حيث هناك الكثير من الأشكال والأنواع. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" بعض النصائح التي قد تساعدك في اختيار الجهاز المناسب لمنزلك وعائلتك .

 

نصائح لشراء الفريزر

 

أولاً، قبل أن تخرجى لشراء فريزر، عليك أن تقرري أين ستضعيه وأخذ القياسات بشكل دقيق ليساعدك ذلك على اختيار النوع والموديل المناسب لمنزلك. إذا كان حجم الفريزر قصير فسيوفر مساحة للحوائط والشبابيك، ولكن إذا كان كبيراً نسبياً فسيأخذ مكان أكبر من الأرضية المسطحة .

 

كيف يمكن تنظيف السيراميك؟

 

ثانياً، عليك معرفة السعة التي تحتاجينها لوضع الأطعمة. وكلما كان أكبر، كانت السعة أكبر لحفظ الأطعمة ذات الأحجام الغريبة والمختلفة. ولكن قد تظل بعض الأطعمة في قاع الفريزر لصعوبة الوصول إليها ونسيانها .

 

ثالثاً، إستعلمي عن كفائته في التبريد وإذا ما كان موفر نسبياً للطاقة. فالثلاجة التي لا تتوفر على مجمد تستهلك أقل قدر من الكهرباء مقارنة بنظيرتها التي تملك مجمداً.

 

رابعاً، بالنسبة للتصميم وشكل الثلاجة، هناك 3 ألوان للثلاجات وهي معدن، أسود وأبيض. المعدن وهو الأكثر شعبية حيث أنه يعطي إحساساً بالعصرية والأناقة، ولكن هذا لا يمنع الاتجاه لألوان الثلاجات الأخرى حسب ما يناسب ألوان المطبخ. وهناك بعض الموديلات أصبحت توفر سطح مضاد لبصمات الاصابع حيث يجعل عملية التنظيف أسهل وبدون آثار.

 

5 طرق لتنظيف النحاس في المنزل

 

خامساً، عليك مراعاة شروط الأمان في الثلاجة وذلك من خلال التحقق من التيار الكهربائي الذي تعمل به. وذلك لتجنب أي أضرار أو مشاكل قد تلقي بظلالها على ثلاجتك الغالية.