اهمية حضور العروس لمعارض الزفاف
زفوها
لزفاف أنيق... أحضري معارض الزفاف
نصائح للعروس لاختيار صبغة الشعر المناسبة
زفوها
هكذا تختارين لون صبغة شعرك في يوم زفافك

قواعد مهمة اتبعيها عند اختيار هدايا للعروسين

الأحد، 12 أكتوبر 2014
نصائح لاختيار هدايا العروسين

تخضع دعوة الناس الى الزفاف الى اتيكيت خاصة إذ لا يجوز للعروسين إهمال بعض القواعد والشروط الأساسية، فهل هذا يعني أنّ تقديم هدايا العروسة واختيار قائمة هدايا العروسين يخضع بدوره الى بعض القواعد الخاصة؟ أم يجوز للمدعوين تقديم أي نوع من الهدايا التي يرغبون بها بما في ذلك ملابس النوم والأدوات المنزلية مثلاً؟ لذلك نقدم لك هذه النصائح المفيدة التي تساعدك في اختيار قائمة هدايا الزفاف:

 

1- عدم الالتزام بلائحة الهدايا: لا تلزمك الاتيكيت والقواعد العامة باختيار هدية للعروسين من لائحة الهدايا المقترحة في بطاقة الدعوة، بل تملكين الحرية المطلقة باختيار الهدية التي ترغبين بها شرط أن تكون محترمة.

 

2- عدم تحديد المبلغ: عند اختيارك هدية العروس، لا تفكري في الهدية التي أهدتك إياها هي وبقيمتها المادية، بل قدمي لها الهدية التي تناسبك أنت وتكون ضمن ميزانيتك وتدل على مدى قربك من العروسان. كذلك، لست مجبرة على تقديم هدية توازي قيمتها حجم المبلغ الذي ينفقه العروسان على كل مدعو في الزفاف.

 

3- لا مانع في الهدية المالية: من الهدايا التي يمكنك تقديمها للعروسين في زفافهما ولا شكّ في انها ستعجبهما هي المال، سواء عن طريق وضعه في المصرف عن طريق ما يسمى "لائحة هدايا الزفاف" أو تقديمه لهما في مغلف. يفرح العروسان بهذه الهدية لأن بامكانهما صرف المال بالطريقة التي يرغبان.