فوائد الحليب للبشرة
العناية بالبشرة
الحليب لنضارة ونعومة بشرتك
فوائد السدر للشعر
اطلالة ومكياج
تعرّفي على فوائد السدر للشعر وكيفية استخدامه

اليكِ قواعد وضع المناكير ذات اللون الداكن

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014
قواعد وضع طلاء اظافر داكن

لا شتاء من دون الوان داكنة، وهذا ما ينطبق على الازياء والمكياج وكذلك طلاء الاظافر. فالموضة المشرقة سرعان ما تتحوّل نحو الالوان الغامقة مع اقتراب فصل الشتاء. لكن قبل ان تستخدمي المناكير باللون الاسود، البني، الكحلي او غيرها من الالوان نقدّم لكِ مجموعة من النصائح لكي تحسني وضع هذا النوع من طلاء الاظافر.

- اولاً، عند استخدام الالوان الداكنة يجب ان تجعليه كثيفاً لكي يظهر خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء. لذا ننصحكِ بوضع طبقتين الى ثلاث طبقات من طلاء الاظافر.

- ثانياً، حين نتكلّم عن اللون الاسود فإنّنا لا نشير ضرورة الى الاسود، فربما لا يكون المفضّل بالنسبة لكِ. لذا ننصحكِ بأن تبدأي بألوان كاللون الاحمر النبيذي الداكن وبعدها تختارين الالوان الاخرى التي تنسجم مع ستايلك.

اليكِ بعض الاخطاء الشائعة عند وضع طلاء الاظافر

- ثالثاً، لا مجال للخطأ عند وضع مناكير الاظافر الداكن من ناحية النظافة والحرص على انسيابية طلاء الاظافر. لذا يجب ان يكون جديداً وليس فيه اي مواد جامدة، كما يجب ان تكون الريشة ما زالت بقوامها الاصلي لكي تنساب على الظفر.

- رابعاً، فوق طلاء الاظافر ذات اللون الداكن ضعي المناكير المجفّف لكي لا يكون هناك اي شائبة في اظافرك، وانتظري قليلاً لتنشف بشكل كامل.