هشام عاشور عريس نيللي كريم المنتظر! اختارته يُسرا وبطل الاسكواش
يوميات المشاهير
هشام عاشور عريس نيللي كريم المنتظر! اختارته يُسرا وبطل...
قصة مؤثرة حول ولادة إبنة شيريهان: “قالوا لي مستحيل واخترت هدية ربي”
يوميات المشاهير
قصة مؤثرة حول ولادة إبنة شيريهان: "قالوا لي مستحيل واخ...

بالصور... كارمن سليمان بدون مكياج وتتعرض لموقفٍ محرج بالرد على متابعة لها!

الإثنين، 02 أغسطس 2021
بالصور… كارمن سليمان بدون مكياج وتتعرض لموقفٍ محرج بالرد على متابعة لها!

ظهور كارمن سليمان بدون مكياج مؤخراً لفت انتباه متابعيها، حيث علّقوا على الإطلالة التي ظهرت بها على طبيعتها في صورة سيلفي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام.

وبالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تطلّ النجمة المصرية بلا مكياج عبر ستوريز على السوشيل ميديا إلّا أنّها إستطاعت جذب إنتباه متابعيها. ومن يُتابع كارمن عبر صفحاتها الإلكترونية يُلاحظ أنّها كثيراً تطل بدون مكياج بملامحها الطبيعية، كما وتتشارك صور إطلالاتها ويومياتها مع متابعيها.

كارمن سليمان بدون مكياج

كارمن تتعرض لموقفٍ محرج!

وكانت كارمن سليمان أطلّت أيضاً بدون مكياج وإستخدمت إحدى الفيلترات عبر حسابها على سناب شات وكانت ترد في الفيديو على أسئلة وصلت لها من متابعيها.

وتوقفت عند سؤال من سيّدة كتبت لها: "اسم روجك بليز ورقمه"، ولكن هنا يبدو أنّ كارمن في البداية إعتقدت أنّه كُتب في السؤال "زوجك" بدل "روجك" وردّت بطريقة ساخرة وغاضبة قليلاً كما وصفها البعض، وبعد دقائق قليلة عادت بستوري أخرى لتعتذر وتبرر الموقف الذي تعرضت له، تضع يدها على رأسها وتضحك من الموقف وعدم تركيزها على السؤال.

ليلى احمد زاهر تتخلى عن المكياج في أحدث إطلالة لها!

تعليقات مختلفة وردت على الفيديو الذي تداولته صفحات مختلفة على السوشيل ميديا، فمنهم من علّق ضاحكاً على موقف كهذا، والبعض الآخر إنتقدوا كارمن سليمان وهناك من كتب: "حد يفهمها انو ما فيه نقطة على الراء".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)