نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سابق!
سينما ومسلسلات
نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سا...
عروسة حسن شاكوش تسجد أمامه في حفل الزفاف… وتعليقات الجمهور كارثية!
يوميات المشاهير
عروسة حسن شاكوش تسجد أمامه في حفل الزفاف... وتعليقات ا...

بالصور... كيت ميدلتون تشعل السوشيل ميديا بالحجاب

الأحد، 12 مارس 2023
بالصور… كيت ميدلتون تشعل السوشيل ميديا بالحجاب

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور كايت ميدلتون بالحجاب في أحدث ظهور لها مع زوجها الأمير ويليام أثناء زيارتهما لمركز Hayes Muslim لجمع التبرعات لضحايا الزلزال الذي وقع في تركيا وسوريا.

كايت ميدلتون بالحجاب

في التفاصيل، انتشرت صور لأميرة ويلز كيت ميدلتون وهي ترتدي حجاباً أبيضاً مزخرفاً بالأسود مع فستان أسود رسميّ وفوقه سترة سوداء، أثناء زيارتها للمركز برفقة الأمير ويليام، للتحدث عن الحملة البريطانية لمساعدة ضحايا الزلزال وشكر فريق الحملة لهذه المبادرة الإنسانية الجميلة. وتفاعل الجمهور مع الصور حيث أثنوا على إعجابهم بمظهر وأناقة كيت. كما لفتت النظر بابتسامتها الدائمة للجميع ولياقتها بالتحدث مع المشاركين في الحملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

صدمة من العيار الثقيل... توثيق خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميديلتون

وأشارت صحيفة "ذا صن" إن الأمير ويليام والأميرة كيت زارا مركز Hayes Muslim، لشكرهم على حملة التبرعات التي قاموا بها من أجل مساعدة ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا حيث تمّ جمع 121 مليون جنيه استرليني حتى الآن.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها كيت ميدلتون بالحجاب، فارتدته داخل مسجد "بادشاهى" في لاهور في باكستان، خلال الزيارة الملكيّة، فظهرت كيت مرتدية حجاباً من الشيفون باللون الأخضر وفستاناً باكستانياً باللون نفسه ويدخله نقشات ذهبية وارتدت تحته بنطالون من اللون نفسه.

من جهة أخرى، ظهرت الأميرة كيت مدلتون قبل ساعات من زيارتها للمركز، وهي تساعد في تقديم الإسعافات الأولية للجنود المصابين كجزء من تمرين في "سالزبوري بلين" حيث انضمت كيت إلى أعضاء الكتيبة الأولى من الحرس الإيرلندي للتدريب. وتضمنت التدريبات إصابة جندي بطلق ناري في أسفل ساقه وقام زملاؤه بإجلائه من مكان الحادث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)