كركم الجسم
صحتك
كركم الجسم... من أفضل المكونات الطبيعية للبشرة
تمارين تساعد على النوم
صحتك
لنوم هادئ اتبعي هذه التمارين

كثفي رموشك مع الفازلين

الأحد، 05 يونيو 2016
كثفي رموشك مع الفازلين

يحمل الفازلين عدة فوائد للبشرة والشعر في كل أنحاء الجسم وذلك لأنه مادة دهنية ملينة للجلد ولكن يحذر من استخدامه عند صاحبات البشرة الدهنية لأنه يزيد من دهنية البشرة. يعد الفازلين من أهم المستحضرات وأقدمها وهو الأكثر استخداماً بينها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى فوائد الفازلين للرموش لكي تستخدميه في إطالة رموشك وتكثيفها.

 

6 وصفات طبيعية اكيدة لتكثيف وتطويل الرموش

 

فوائد الفازلين بالإجمال

 

الفازلين يحمل فوائد إجمالية كثيرة للبشرة ومنها فوائده للشفاه المتشققة والمرافق واليدين والكعوب الجافة مع فوائد يحملها لأعضاء الجسم الأخرى. يمكنك فرك الشفاه بالفازلين قبل وضع أحمر الشفاه لتثبيت اللون لوقت أطول عليها مع منع التشققات منها.

 

طرق سهلة جداً لتطويل الرموش بسرعة!

 

الفازلين للرموش

 

لدى الفازلين فوائد كثيرة للرموش يمكنك أن تستخدميه للحفاظ على صحة رموشك وينصح فقط بمسح جذور الرموش يومياً قبل النوم بالفازلين وستلاحظ المرأة الفرق بعد أيام قليلة فستحظى برموش طويلة وكثيفة. الى جانب ذلك هناك نصيحة أخرى لتطويل الرموش باستخدام الفازلين وهي تغميس الماسكارا بالفازلين وتطبيقها على الرموش قبل النوم وترك الفازلين على الرموش حتى الصباح. تكرر هذه العملية لمدة 5 الى 6 أسابيع لفرق ملحوظ. من ناحية أخرى يمكن تطبيق الفازلين على الرموش في كل مرة قبل الماسكارا ولكن يجب على المرأة أن تنتظره كي يجف قبل تطبيق الماسكارا.