غدير السبتي تعترف للمرّة الأولى عن تعرضها للضرب من قِبل شقيقها!
يوميات المشاهير
غدير السبتي تعترف للمرّة الأولى عن تعرضها للضرب من قِب...
بسبب دورها في مسلسل “القاهرة كابول” يسرا المسعدي تواجه هجوماً من الجمهور
سينما ومسلسلات
بسبب دورها في مسلسل "القاهرة كابول" يسرا المسعدي تواجه...

ويل سميث يفاجئ الجميع بـ"كرش" بارز!

الجمعة، 07 مايو 2021
ويل سميث يفاجئ الجميع بـ”كرش” بارز!

تحوّل النجم العالمي ويل سميث إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصورة التي نشرها ببطن بارزة، ونال كرش ويل سميث اهتمام متابعيه إلى حد كبير وأثار الكثير من ردود الفعل حوله. فما سرّ هذا الكرش؟ ولماذا نشر ويل سميث هذه الصور له؟ اكتشفوا التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ما قصة كرش ويل سميث؟

في منشورين له عبر حسابه الخاص على انستقرام، أظهر النجم العالمي ويل سميث بطنه البارزة بشكل واضح إلى متابعيه، متخذاً وضعية تظهر ثقته بنفسه على الرغم من اكتسابه الوزن الزائد.

وفي التعليق الذي أرفقه مع الصورة الأولى، كتب سميث باللغة الانكليزية ما معناه "ساكون صادقاً معكم جميعاً، أمرّ بأسوأ مرحلة في حياتي!" وظهر سميث في هذه الصورة مرتدياً الشورت القصير الاسود مع الجاكيت الرياضية الطويلة باللونين الازرق والاسود، تكيها مفتوحة ليظهر كرشه البارز في حديقة قريبة من الماء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

ولم يكتفِ الممثل الهوليوودي بهذه الصورة، إنما اختار ان يستعرض أيضاً جسمه مع البطن البارزة في مقطع فيديو سريع مصوّر بخاصية البومرانغ، فبدا واقفاً مرتدياً فقط الشورت الاسود القصير، في حين بقي عارياً في القسم العلوي من جسمه.

وظهر كرشه متدلياً في الصورة، التي أرفقها بتعليق باللغة الانكليزية قال فيه "هذا هو الجسد الذي حملني طيلة فترة انتشار وباء كورونا مع أيام لا يمكن تعدادها من تناول الطعام باستمرار. أنا أحب جسمي بهذا الشكل، ولكنني أريد أن أشعر أنني بحال أفضل... لذا لا مزيد من الموفن عند منتصف الليل ... اتخذت القرار! سأتمتع بافضل شكل أكتسبه طيلة حياتي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

ولاقى المنشوران الكثير من ردود الفعل من متابعي النجم ويل سميث ومحبيه، منهم من أثنى على ثقته بنفسه وشجعه على المثابرة للحصول على الجسم الذي يريد، ومنهم من مدحه على انه الممثل الذي يليق به كل شيء.