مشاهد صدمت الجمهور… شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُقبّل قدمها!
يوميات المشاهير
مشاهد صدمت الجمهور... شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُ...
انتفاضة وشكوى رسميّة بوجه ياسمين عز… فهل يتوقف بثّ برنامجها؟
يوميات المشاهير
انتفاضة وشكوى رسميّة بوجه ياسمين عز... فهل يتوقف بثّ ب...

رجل سوريّ لا يمكن ان يتخلّى عنه كريستيانو رونالدو خلال اقامته في السعودية... من هو؟!

الخميس، 12 يناير 2023
رجل سوريّ لا يمكن ان يتخلّى عنه كريستيانو رونالدو خلال اقامته في السعودية… من هو؟!

اقامة اللاعب كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية وانضمامه الى نادي النصر أدّت الى حاجته للعديد من الأشخاص المحيطين به دائماً لكي يساعدوه في الشعور بالراحة خلال اقامته وقضاء كلّ حاجاته ايضاً. ومن بين أبرز هؤلاء الاشخاص برز رجل سوريّ لا يفارق رونالدو، فمن هو؟ انّه المترجم السوري محمود حنّان الذي سرق كلّ الاضواء مؤخراً بسبب حضوره الدائم الى جانب اللاعب البرتغاليّ.

لماذا عاتبت فيفي عبده كريستيانو رونالدو؟

المترجم الخاص برونالدو

عيّن كريستيانو رونالدو محمود حنّان كمترجمه الخاص ليرافقه دائماً حتّى خلال التدريبات في نادي النصر السعوديّ. وقد سبق وظهر حنّان في مؤتمر التقديم الخاص برونالدو. ولا شكّ أنّ هذه فرصة ذهبية لحنّان الذي وصف الأمر بأنّه فخر له، حيث ستُتاح له امكانية ترجمة كلمات كريستيانو رونالدو في قاعة نادي النصر وأي مكان آخر يحلّ فيه.

ولم يكن قرار اختيار محمود حنّان غريباً، فهو مترجم ذات خبرة طويلة، يتحدّث أكثر من 8 لغات. وقد انضمّ حنّان الى نادي النصر السعوديّ في العام 1999، كما عمل مع المنتخب السعوديّ في تصفيات كأس العالم لسنة 2002. بعدها عاد ليعمل في نادي النصر حتّى العام 2007، ثمّ انتقل الى نادي الاتحاد في جدّة وصولاً الى عودته مجدداً الى نادي النصر مع وصول رونالدو اليه.

ونشير الى أنّ حنّان هو من قرية راجو السورية، والتي تتبع ادارياً لمحافظة حلب.