اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين نيار… وهي تصرّح: “هددني بالقتل”
يوميات المشاهير
اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين ني...
الاعلامية سميرة عبدالله
يوميات المشاهير
بماذا اتهمت الاعلامية سميرة عبدالله الرئيس العراقي الر...

شركة كوكاكولا في ورطة مالية... بسبب هذه الحركة من كريستيانو رونالدو!

الأربعاء، 16 يونيو 2021
شركة كوكاكولا في ورطة مالية… بسبب هذه الحركة من كريستيانو رونالدو!

خسرت شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية أكثر من أربعة مليارات دولار في ساعات قليلة فقط، وذلك بعد فيديو انتشر بسرعة لمهاجم المنتخب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو خلال تواجده في مؤتمرٍ صحفي لمنتخب بلاده.

وفي تفاصيل المشاهد التي تابعها عدد كبير من الأشخاص على الشاشات التلفزيونية وعبر السوشيل ميديا، أبعَد كريستيانو زجاجتين من المشروبات الغازية التي تعود لشركة كوكاكولا العالمية وقام بإستبدالها بزجاجة من المياه المعدنية، وقال للكاميرات التي تواجدت في المكان أنّه يشرب فقط الماء من خلال رفع الزجاجة الى فوق.

حركة النجم كريستيانو رونالدو هذه سبّبت بخسائر باهظة لشركة كوكاكولا، وعدا عن مليارات الدولارات التي خسرتها فقد تراجعت أيضاً أسهمها في السوق خلال نصف ساعة فقط من المؤتمر الصحفي.

وقد نُظم المؤتمر الصحفي قبل المواجهة بين منتخب بلاده والمجر، ضمن الجولة الأولى للمنافسات التي يشهدها العالم والمعروفة بإسم "يورو 2020".

كريستيانو رونالدو

إنّ التصرّف الذي قام به كريستيانو أمام عدسات الكاميرا أظهر مدى رفضه للمشروبات الغازية، وإتضح ذلك من نظراته في الفيديو أكثر من مرّة نحوها قبل إزالتها من أمامه، ولطالما حذر إبنه من شربها ونصحه بإستبدالها بالماء بما انّها تُشكّل خطراً على صحته واللياقة البدنية.

وتصدّر إسم النجم البرتغالي الترند عالمياً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد هذا الفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير على مختلف الصفحات خصوصاً تلك التي تُعنى بعالم الرياضة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by The Newsmen (@the_newsmen)

كأن مأساتهم لا تكفيهم... كيف حوّل نجم كرة القدم ميسي حياة طفل أفغاني إلى جحيم؟

ولأمام تلك اللقطات التي جذبت انظار الجمهور من كل أنحاء العالم، ردّ المتحدّث بإسم شركة كوكاكولا وهي هي الراعي الرسمي لبطولة "يورو 2020" في بيانٍ اعلنت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث أشار فيه الى أنّه من حق الجميع الحصول على مشروباتهم المفضلة الخاصة بهم. واضاف أنّه يتم تقديم الماء للاعبين أثناء تواجدهم في مؤتمرات صحفية مع عبوات من كوكاكولا واخرى من نفس الشركة ولكن خالية من السكر.

أمّا من ناحية الجمهور، فهناك نسبة من الأشخاص إنتقدوا تصرّف النجم البرتغالي، خصوصاً أنّه كان الوجه الإعلاني للشركة عندما كانت أيضاً الراعي الرسمي لبطولة "كأس العالم" عام 2006.