الليمون مزيل للعرق
اطلالة ومكياج
رائحة العرق... تخلصي من اللحظات المحرجة بالليمون!
الم تحت الابط
صحتك
ما الذي يشير اليه الالم تحت الابط؟

نصائح اساسية لشراء كريمات العناية بالبشرة

الجمعة، 25 ديسمبر 2015
كريمات العناية بالبشرة

هل تشترين دائماً كريمات العناية بالبشرة وتشعرين بخيبة الامل لأنّها لم تحقق لكِ ما يتم الترويج له عبر الاعلانات؟ هذا الامر طبيعي جداً والسبب الاساسي انك ربما تبحثين بالطريقة الخاطئة. لذلك ننصحك بان تتابعي هذا الموضوع عبر موقع انوثة لتعرفي طريقة اختيار كريمات العناية بالبشرة.

 

كريم الأساس... يعمل على حماية البشرة وتحسينها!

 

- اولاً، لا تسارعي الى شراء اغلى كريم للعناية بالبشرة باعتبار انّه سيكون الاكثر فعالية. فالثمن ليس فعلاً ما يحدد جودة الكريم وفعاليته. بل الحقيقة انّ العديد من الكريمات ذات السعر المعقولة يمكن ان تكون فعالة، وما يجب التدقيق به فعلاً هو المكونات واذا كانت آمنة ومن مستخلصات طبيعية. اما الكريمات الرخيصة كثيراً فابتعدي عنها لانك لا تعرفين اذا كانت آمنة.

 

- ثانياً، تسمعين كثيراً عن هذا الكريم السحري الذي يحلّ كل مشاكل بشرتك، لكن ما نقوله لك اليوم انّ لا كريم واحد يكفي فعلاً، بل تحتاجين الى اكثر من كريم. فهناك كريم النهار واخر لليل ثم الكريم الخاص بالعينين، دون ان ننسى كريم الوقاية من الشمس. واذا استخدمت نوعاً واحداً من هذه الكريمات فقط، لن تكون النتيجة كما ترغبون تماماً.

 

كيفية اختيار كريم المزيل للتجاعيد

 

- ثالثاً، تماماً كما هناك كريم خاص لليل والنهار، كذلك يجب التنبه الى المشاكل التي تعاني منها بشرتك. فاذا كنت تعانين من حب الشباب مثلاً، لا يمكن ان تشتري اي كريم يعدك بحماية البشرة والترطيب. وكذلك الامر اذا كنت تعانين من الجفاف الشديد او التشقق. فلكل حالة كريم خاص بها، ومن المفضل ان تستشيري طبيب جلد لاختيار ما يناسبك فعلاً.