لشعر أطول إليك خلطة القرنفل!
اطلالة ومكياج
لشعر أطول إليك خلطة القرنفل!
كيف يمكن تحفيز المراهق لانقاص وزنه؟
انقاص الوزن
كيف يمكن تحفيز المراهق لانقاص وزنه؟

نصائح تساعدك لإختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك... إكتشفيها!

الخميس، 08 فبراير 2018
نصائح لاختيار كريم الاساس حسب نوع البشرة

كريم الأساس من أكثر المستحضرات المهمة خلال وضع المكياج، فهو يخفي كل العيوب ويضفي لمسة جميلة على إطلالتك. ولكن يجب عليك أن تختاري الكريم الذي يتناسب مع نوع بشرتك لكي تتجنبي المشاكل الجلدية. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على نصائح لإختيار كريم الأساس حسب نوع بشرتك.

كريم الأساس للبشرة الدهنية: إذا كانت بشرتك دهنية، يجب عليك إختيار كريم الاساس الذي يأتي سميكاً لكي يخفي بطريقة فعالة الحبوب والبثور، ومن الضروري أن يكون خالي من الزيوت. كريم الأساس الستيك أو البودر من أفضل الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها.

كريم الأساس للبشرة الجافة: أفضل كريم أساس للبشرة الجافة هو الذي يأتي سائلاً أو النوع الكريمي، فهذا النوع يحتوي على نسبة عالية من المواد المرطبة والتي تخفي بقوة التجاعيد والشوائب.

كريم الأساس للبشرة الحساسة: فضلي إستخدام كريم الأساس السائل الخفيف جداً لبشرتك الحساسة والذي يسهل توزيعه على الوجه. لا تضعي كميات وافرة من الكريم ومن المفضل أن تستخدمي اسفنجة أو فرشاة خلال توزيعه.

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع كريم الأساس

كريم الأساس للبشرة العادية: هذا النوع من البشرة يناسبه جميع أنواع كريم الأساس، ولكن من المستحسن إختيار الكريم السائل الذي يخفي عيوب البشرة ومن السهل توزيعه على الوجه بشكل متناسب.

كريم الأساس للبشرة المختلطة: هذا النوع من البشرة يعاني من الكثير من الحبوب والثور، لذا عليك إختيار كريم الأساس البودر الذي يأتي بتغطية متوسطة أو عالية، وهذا النوع الأفضل للتخلص من اللمعة الزيتية التي تظهر على البشرة.