خلطات سهلة بالافوكادو للعناية بالبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
للعناية ببشرتك... طبّقي أسهل خلطات الافوكادو!
فوائد زيت الأوكاليبتوس - أنوثة
العناية بالبشرة
تريدين حلاًّ واحداً لعدّة مشاكل؟ اكتشفي مزايا زيت الأو...

ما هي الطريقة الامثل لاستخدام كريم العناية بمحيط العينين؟

السبت، 04 أغسطس 2018
نصائح لاستخدام كريم العناية بمحيط العينين
يعتبر الاعتناء بمحيط العينين ذات أهمية كبرى خصوصاً على صعيد الحماية من التجاعيد والهالات السوداء، والحفاظ على رونقها وجمالها، وفي هذا الموضوع اليوم من أنوثة، يمكنك الاطلاع على مجموعة نصائح لاستخدام كريم العناية بمحيط العينين كي تحافظي على جمالهما وتحميهما من أي عوامل خارجية تؤثر فيهما. 
 
ما هي ابرز نصائح لاستخدام كريم العناية بمحيط العينين؟
 
- من المهم في البداية أن تحرصي على تنظيف محيط العينين بشكل صحيح بغسول الوجه الملائم لنوع بشرتط لحمايتها من أي تراكمات أو رواسب من المكياج أو الكريمات السابقة، وهذا يساعد على حمايتها من التجاعيد والتلف الذي يمكن أن يصيب البشرة حول العينين. 
 
 
- كما أن تطبيق الكريم الخاصة بالعناية بمحيط العينين يكون من خلال استخدام قطعة قطن صغيرة ناعمة، حيث تضعين القليل منه على القطنة وتمررينها على محيط العينين ما يساعدك على التخفيف من خطر انتقال بعض الميكروبات من اليدين الى البشرة الرقيقة والحساسة المحيطة بالعين. 
 
- بالاضافة الى أن استخدام كريم العناية بمحيط العينين يجب أن لا يتجاوز مرتين في اليوم الواحد، حيث تعمدين الى تطبيقه عند الصباح بعد غسل الوجه، وفي المساء قبل الخلود الى النوم. كما يفضل أن لا تضعي المكياج مباشرة بعد تطبيقه على البشرة لتساعديها على امتصاصه والحصول على نتيجة أفضل. 
 
- بالاضافة الى أن استخدام كريم العناية بمحيط العينين يجب أن يكون على قاعدة الكريم المناسب لنوع البشرة، حيث إن محيط العينين يكون حساساً للغاية تجاه بعض المستحضرات التجميلية غير المناسبة ،لذا اختاري النوع الاكثر ملاءمة لبشرتك لتخففي من الاضرار التي تنتج عنه.