بشرة خالية من العيوب خلال اسبوع- انوثة
العناية بالبشرة
بهذه الخطوات... احصلي على بشرة خالية من العيوب خلال اس...
عادات بعد الإفطار تساعد على إنقاص الوزن - أنوثة
انقاص الوزن
إتّبعي هذه العادات لإنقاص وزنك بسهولة بعد الإفطار!

كريم الليل... هكذا يفيد بشرتك!

الأحد، 03 يونيو 2018
فوائد كريم الليل للبشرة - أنوثة

تتطلّب العناية المتكاملة بالبشرة إتّباع خطوات معينة وإستخدام مجموعو من المستحضرات والكريمات التي قد تختلف تبعاً لنوعها، أمّا كريم الليل فيعتبر من أهمها ويتمتّع بفوائد عديدة للبشرة مهما كانت طبيعتها. فإذا كنت تجهلين خصائص كريم الليل وفوائده لبشرتك تابعينا في هذا الموضوع وتعرّفي إليها عن كثب.

هكذا تعتنين ببشرتك بعد عمر الثلاثين!

1- يحتوي كريم الليل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ما يجعلها مثالية لمحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة. كما تساعد هذه الكريمات خصوصاً التي تحتوي منها على الكولاجين في محاربة ترهلات التي قد تطال بشرتك،  إضافةشدّها والحفاظ على شبابها ونضارتها.

2- تحمي كريمات الليل بشرتك من البقع السوداء التي يمكن أن تظهر عليها، كما تساهم بشكل ملحوظ في تفتيحها وذلك عند تطبيقها بشكل يومي.

3- تكمن أهميّة كريم الليل بغناه بمضادات الأكسدة، الفيتامينات والمعادن الضروريّة لتغذية بشرتك والحفاظ على صحّتها وشبابها. وننصحك هنا بالتركيز على تطبيق هذا الكريم خصوصاً بعد بلوغك سنّ 30 عاماً حيث تظهر حاجة بشرتك لعناية خاصّة.

4- يساهم كريم الليل في حماية بشرتك من الجفاف الذي يشكّل أحدى أبرز المشاكل التي قد تواجهينها وتؤثّر بشكل سلبيّ جداً على بشرتك. كما يساعد كريم الليل في هذا السياق في القضاء على شحوب بشرتك مع حفاظه على نضارتها وشراقتها.

إتّبعي هذا الروتين للعناية ببشرتك ليلاً!

5- يلعب تطبيق كريم الليل بشكل يوميّ دوراً ملحوظاً في تنظيم عمليّة إفراز بشرتك للدهون ما يعتبر مهماً جداً خصوصاً إذا كنت صاحبة بشرة دهنية، ما يجنّبك تلقائياً المشاكل االناتجة عن الإفرازات الدهنية الكثيفة. ويبرز هنا دور كريم الليل في الوقاية من حبّ الشباب والحدّ منه بشكل ملحوظ.  

ولتختاري كريم ليلي فعّال ويعطيكِ نتيجة ملحوظة اختاري من المستحضرات التالية:

- AVÈNE Physiolift Night Balm

- VICHY Liftactiv Night Cream

- INVENTIA Natural Collagen Inventia Night Cream