Charm Daily Gel Clean
جرّبنا لك
Charm Daily Gel Clean
Micellar Cleansing Water
جرّبنا لك
Micellar Cleansing Water

Charm Hand Care - Intensive Hydration

Sanita
الجمعة، 22 يوليو 2022
Charm Hand Care – Intensive Hydration

التغليف: يأتي كريم اليدين من سانيتا في عبوة ذات تصميم كلاسيكي كما كريمات اليدين الأخرى المتوفّرة في الأسواق، وهي بحجم 100 مللتر ما يجعل من السهل حملها في شنطة اليد. تأتي العبوة باللون الأبيض مع ألوان جذّابة قوية مستوحاة من الطبيعة كالزهري والبرتقالي، بالاضافة الى الأخضر الطاغي والذي يحضر أيضاً في رسمة نبتة الألوفيرا التي تُعتبر من المكوّنات الأساسية للكريم.

التركيبة: هذا المستحضر ذات تركيبة كريمية خفيفة جداً. فبمجرد تطبيقه على اليدين وتدليكه مرّة واحدة، تمتصّه البشرة سريعاً بسبب خفّته.

الرائحة: يتمتّع كريم اليدين من سانيتا بعطرٍ خفيف، والرائحة ذات أصول نباتية. لكنّ العطر لا يبقى طويلاً على اليدين، حيث يزول خلال دقائق قليلة من التطبيق.

نوع البشرة: هذا الكريم مخصّص للبشرة العادية والجافة بحسب ما دوّن على العبوة.

طريقة التطبيق: تحتاجين الى ضغطة واحدة من الكريم، وهي تكفي لمدّ المستحضر على كلا اليدين. بعدها، لا بدّ من تدليك الكريم قليلاً ليمتدّ على كلّ أجزاء اليدين مع الأظافر، ولتمتصّه البشرة جيّداً.

التأثير: هذا الكريم مناسب جداً للاستعمال اليوميّ، تضعينه في حقيبتك وتحملينه معكِ لاستخدامه في كلّ مرّة تشعرين أنّ بشرة يديكِ جافة وتحتاج الى جرعة من الرطوبة. فهو يعيد الليونة للبشرة سريعاً وينعّم ملمسها، حتّى بعد الاستعمال الأول فقط. وفي حال كنتِ تعانين من الجفاف الخفيف، فالكريم سيخفّف من التقّشر والشعور بالحكّة والتحسّس.

وقد استعملناه بشكل يوميّ لمدّة أسبوعين، ووجدنا أنّه مرطّب فعّال وتمتصّه البشرة بشكل سريع ليترك أثراً ايجابياً عليها دون التسبّب بأي تهيّج. كما أنّه غير دبق أبداً، فعند تدليك اليدين لا يعود له أي أثر دهنيّ أو زيتيّ.

لكن نشير الى أنّه في حال كانت البشرة جافة جداً وهناك تشقّقات في اليدين، تحتاجين الى كريم طبيّ ذات تأثير أقوى. فقد جرّبناه على بشرة جافة ومتشقّقة، حيث نعّمها وجعل ملمسها أفضل لكنّه ليس علاجياً لمثل هذه الحالات، لذا لا يمكن استخدامه لوحده بهدف علاج التشققات. والأفضل اعتماده في حال كانت البشرة عادية أو تعاني من الجفاف بشكل خفيف.

في حال جرّبتِ هذا الكريم من قبل، شاركينا مراجعتكِ له عبر موقع www.ounousareviews.com