هل ياسين بونو متزوج؟ سؤال يطرحه الجميع!
يوميات المشاهير
هل ياسين بونو متزوج؟ سؤال يطرحه الجميع!
ساندرين الراسي تكشف وصية شقيقها لها قبل ثلاثة أيّام من وفاته: “جو ما عندو حدا”!
يوميات المشاهير
ساندرين الراسي تكشف وصية شقيقها لها قبل ثلاثة أيّام من...

بعد أن ضرب شاباً في الشارع... توضيح من كريم فهمي حول ما حصل!

الخميس، 08 ديسمبر 2022
بعد أن ضرب شاباً في الشارع… توضيح من كريم فهمي حول ما حصل!

تصدّرت الأخبار عن كريم فهمي يضرب شاباً في شارع بمنطقة الجيزة السوشيل ميديا خلال الأيّام القليلة الماضية، حتى خرج النجم المصري عن صمته وأوضح ما جرى معه في منشور على فايسبوك. 

ويُعتبر كريم فهمي من أهم نجوم الشاشة المصرية وفي رصيده عدد كبير من أهم الأعمال التمثيلية التي قدّم من خلالها الكثير من الشخصيات ومعها تمكّن من رسم مسيرته الفنية. 

كريم فهمي يضرب شاباً... ما السبب؟ 

بعد تداول الأخبار عن الممثل المصري وطرح رواد السوشيل ميديا ومتابعيه عن ما الذي دفعه لضرب الرجل في الشارع وأمام الناس، تبيّن أنّ الشاب اعتدى على بائعة مناديل، وعندما لم يُدافع عنها أحد أقدم كريم فهمي على ضربه. 

ورأى كريم أنّ عليه توضيح الأمور مع انتشار الأخبار وفي حال كان هناك من صوّره لحظة ضربه لذلك الشاب الذي أثار استفزازه بما كان يقوم به، لذا كتب عبر حسابه على فيسبوك منشوراً أشار فيه الى أنّه في شارع أحمد عرابي رأى رجلاً يضرب امرأة تبيع المناديل، ولمّا وجد أنّ الرجال من حوله يتفرجون على ما يحصل قام بضرب الشاب وشتمه، كما وجعل بائعة المناديل تضربه أيضاً. 

هنا الزاهد وياسمين صبري على رأس اللائحة... نجوم غابوا عن افتتاح مهرجان القاهرة والسبب؟

وانهالت التعليقات سريعاً على ما كتبه كري فهمي حول الحادثة التي جرت في منطقة الجيزة، وتضامن عدد كبير من الأشخاص معه، معتبرين أن ما قام بعملٍ بطولي أمام تلك الأفعال التي باتت غير مقبولة في المجتمع.