الجمهور يتهم نسليهان أتاغول… هل فعلاً خدعتهم بمرضها؟
يوميات المشاهير
الجمهور يتهم نسليهان أتاغول... هل فعلاً خدعتهم بمرضها؟
اطلالة بنقشة جواز سفر… ازياء حليمة بولند في اليوم الوطني الكويتي تثير الغضب!
يوميات المشاهير
اطلالة بنقشة جواز سفر... ازياء حليمة بولند في اليوم ال...

كلاب ليدي غاغا المسروقة تعود إلى احضانها... ومكافأة 500 ألف دولار لمن وجدهما!

الأحد، 28 فبراير 2021
كلاب ليدي غاغا

هجوم وحشيّ لسرقة كلاب ليدي غاغا، والأخيرة عرضت نصف مليون دولار أميركي لاستعادتهما، وها هما قد عادا إلى احضانها، فمن وجدهما؟ وما هي تفاصيل سرقتهما؟ إليكم هذه المعلومات من موقع أنوثة.

الكلاب سلّمت الى الشرطة

عاد كلبا النجمة العالمية ليدي غاغا إلى أحضانها بعد أن كانا قد سرقا منها في الليلة الفائتة. وقد أعلنت الشرطة الأميركية في لوس انجلوس عند إعادة كلبيّ النجمة، وهما من نوع بولدوغ، إلى احضانها.وكانت امرأة رفضت الكشف عن اسمها قد التقت أعضاء من الشرطة في قرابة السادسة مساء وسلّمتهما الكلبين، اللذين عثرت عليهما واتصلت فوراً بالشرطة. وأوضحت الشرطة أن اسم المراة ومكان العثور على الكلبين سيبقيان مجهولين حتى الآن بما ان التحقيق لا يزال قائماً.

كما كشفت عن الشخص المسؤول عن الكلبين والذي اكان يصطحبهما في النزهة قد تعرّض لبعض الجروح ولكنها لا تشكّل خطراً على حياته.

سرقة كلاب ليدي غاغا

وكان كلبا النجمة قد تعرّضا للسرقة من قبل سارقين هاجموا الشخص الذي يتولّى رعايتهما خلال قيامه بتنزيههما. فتعرّض لجروح بالغة ولكنها لا تشكّل خطراً عليه، في حين فرّ السارقون الى جهة غير معروفة.

على الفور، نشرت ليدي غاغا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، منشوراً كشفت من خلاله عن مكافأة بقيمة 500 ألف دولار أميركي لمن يعثر على كلبيها ويعيدهما سالمين إليها. وأرفقت المنشور بعبارة "قلبي مجروح وأصلّي لتجتمع عائلتي مجدداً"، وأضافت "سواء اشتريتم الكلبين من دون قصد أو عثرتم عليهما، المكافأة نفسها".

وشكرت مرافق الكلبين على شجاعته في حمايتهما وأضافت في منشورها "جازفت بحياتك من أجل عائلتنا، انت بطل حقيقي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

كاميرا مراقبة تكشف تفاصيل السرقة

وترتكز الشرطة في تحقيقها على شريط فيديو لكاميرا مراقبة صوّرت الحادثة، حيث يظهر مرافق الكلبين خلال تنزيههما، وتقترب منه سيارة يخرج منها رجلان على الأقل فيعتديان ويطلقان النار عليه ويسرقان كلبين من أصل ثلاثة كلاب. ومع مسارعة الناس لمساعدة مرافق الكلاب، تنطلق السيارة بسرعة لتختفي عن الأنظار.