أي أعراض تشير الى مرض الانيميا المنجلية؟
امومة
أي أعراض تشير الى مرض الانيميا المنجلية؟
الطفل فواز قطيفان يعود لأحضان ذويه بعد 3 أشهر… وتفاصيل صادمة حول عملية تحريره
امومة
الطفل فواز قطيفان يعود لأحضان ذويه بعد 3 أشهر... وتفاص...

ما قصّة الكلب الأسود الذي لا يفارق قبر ريان؟ 

السبت، 12 فبراير 2022
ما قصّة الكلب الأسود الذي لا يفارق قبر ريان؟ 

كلب يرابط عند قبر الطفل ريان إنتشرت صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشغل روادها في الساعات الماضية القليلة. فمن المعروف أنّ الكلاب يتمتعون بميزة الوفاء تجاه الأشخاص الذين يهتمون بهم، وهذا ما حصل مع الكلب الأسود الذي كان يرعاه الطفل ريان.

وقد حصل ذلك في وقت لا زال عدد من الأشخاص ومن بينهم مشاهير يقدّمون التعزية لعائلة الطفل المغربي. بالإضافة الى أنّ بعضاً منهم قدّم أيضاً المساعدات لها بعد الكشف عن حالتها في الأيّام الماضية.

هذا الصبي الذي يبلغ من العمر خمس سنوات لا زالت قصته تؤثر بعدد من الأشخاص، فبعد أن بقي لأيّام وساعات طويلة في البئر، تمكنت فرق الإنقاذ من إخراجه إلّا أنّه توفي، وإكتسحت صوره مواقع التواصل الإجتماعي. 

الكلب الأسود لا يفارق قبر ريان!

لاحظ سكان القرية التي تسكن بها عائلة الطفل ريان، وجود كلب أسود اللون يرابط بالقرب من قبر الصبي الصغير، وحتى أنّه كان بين الحشود التي توجهت لتشييع ريان بعد وفاته.

وما لفت إنتباه الأشخاص الحاضرين في لحظات وداع ريان الطفل المغربي، أنّ علامات الحزن بدت واضحة على الكلب الذي تبيّن في ما بعد أن ريان كان يرعاه. 

كلب يرابط عند قبر الطفل ريان

حزن عالمي مع وفاة الطفل ريان... فما هي الأسباب التي أدّت لوفاته؟

ويرفض الكلب حتّى الآن مغادرة المكان الذي دُفن فيه ريان، ما يثير استغراب كلّ من يزور المقبرة حيث يظهر ذلك مدى تعلّقه بالطفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)