بإطلالة مفعمة بالشياكة والروعة… نحافة غادة عبد الرازق تسرق الأضواء!
يوميات المشاهير
بإطلالة مفعمة بالشياكة والروعة... نحافة غادة عبد الراز...
الممثلة حورية فرغلي كانت ملكة جمال مصر عام 2002
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة حورية فرغلي خلال اجراء عملية انفها في ام...

من أروع اللحظات العائلية... الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان كلمات ارتشي الاولى!

الثلاثاء، 02 مارس 2021
من أروع اللحظات العائلية… الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان كلمات ارتشي الاولى!

كشف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن كلمات ارتشي الاولى وذلك من خلال اول بودكاست لهما عبر "سبوتيفي"، وهو إبنهما الأوّل الذي يبلع من العمر 19 شهراً. أمّا كلماته الأولى أراد من خلالها أن يتمنى سنة سعيدة للجميع، وما لفت رواد السوشيل ميديا الذين تداولوا الخبر أنّ الطفل الصغير تحدّث باللهجة الأميركية، لذا كان هناك تعليقات كثيرة حول هذا الموضوع من قبل متابعي البودكاست.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد أصدر الثنائي الشهير أول بودكاست لهما مع جملة "الحبّ دائماً يفوز". واللافت أنّ دوق ودوقة ساسكس دافعا كثيراً عن خصوصية طفلهما الأوّل، حتى أنهما رفعا دعوى قضائية من أجل حمايتها أكثر، ولكن هذه المرّة لإطلاع الجميع عن كلمات ارتشي الاولى فقد شجعاه للتحدث عبر الميكروفون، وبعد قول كلماته تدريجياً وإعادة البعض منها بعد والده غمرت الفرحة والبهجة الأجواء العائلية التي نقلت الفرحة للجميع.

بعد اجهاضها الصيف الماضي... ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني

مع كلمات ارتشي الاولى لا زالت الأضواء تتوجه نحو دوق ودوقة ساسكس خصوصاً مع إعلان ميغان والأمير هاري عن إنتظارهما لطفلهما الثاني، وقد تم تداول عبر السوشيل ميديا بعض المقتطفات من مقابلة أجرتها مقدمة البرامج العالمية أوبرا مع الثنائي الشهير، ومن المقرر عرضها في السابع من شهر مارس.

وبدت ميغان متألقة بها بإطلالة رسمية إرتكزت على الأسود والأبيض، وقد ظهر بوضوح حملها خصوصاً عند جلوس الأمير هاري بقربها فظهرت وهي تضع يدها على بطنها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Meghan (fan page) (@_duchess_of_sussex)