فوائد السفر للاطفال
سفر
احرصي على اشراك اطفالك في سفراتك... واليكِ السبب!
طريقة تصنيف نجوم الفنادق
سفر
كيف تصنّف الفنادق بحسب النجوم؟

قبل السفر لأي دولة... تعلّمي 8 كلمات وعبارات بلغة البلد الذي اخترته!

الخميس، 04 مايو 2017
كلمات وعبارات تساعد عند السفر لأي دولة

نحن جميعاً نحب السفر والتنقل ما بين بلد وآخر ومن الضروري أن نعلم بأن هناك كلمات وعبارات تساعد عند السفر لأي دولة من واجبنا أن نتعلمها ونحن اليوم من أنوثة سنعرفك اليها عن كثب.

نصائح لاستئجار منزل للسفر

- الجملة الأولى والأهم والتي من خلالها يمكنك أن ترتبطي بأحاديث مع الآخرين هي جملة صباح الخير والتي عليك أن تتعلميها بلغة البلد الذي أنت متوجهة اليه. 

- أما جملة مساء الخير فهي أيضاً جملة أساسية من بين الجمل المهمة التي يستخدمها المسافر خلال السفر في وقت ما بعد الظهر أو الليل.

- يمكنك كذلك أن تتعلمي جملة تصبح على خير هذه الجملة التي تستخدم قبل النوم بحال اضطررت الى السفر لدولة ما وسكنت في مكان مع زميلات من جنسية مختلفة.

- مع السلامة كلمة أساسية وضرورية تنفعك كذلك خلال السفر لأي دولة كانت من أجل أن تودعي الآخرين في البلد الذي تتواجدين فيه خلال رحلتك. 

- أنا بخير، هذه الكلمة مفيدة بحال سألك الآخرون عن أحوالك وأنت في بلد غريب لا تعلمين لغته.

- شكراً، هي كلمة من كلمات وعبارات تساعد عند السفر لأي دولة لأنها تعبّر عن التهذيب كما تعبّر عن الاحترام لذلك استخدميها في كل الأوقات بلغة البلد الذي توجهت اليه. 

- ما معنى هذا الأمر، هذه العبارة مهمة ومن الضروري أن نعلم ما تعنيه لأنك بحال احتجت لأن تستفسري حول أي موضوع كان من الواجب أن تعرفي كيفية القيام بذلك. 

احتفظي بهذه المنتجات في حقيبة سفرك مع الاطفال

- هل تتكلم هذه اللغة؟ إن تعلمت هذه العبارة بلغة البلد الذي تسافرين إليه ستسهلين الأمر على نفسك لأنك قد تصادفين أشخاصاً تتمكنين معهم من التحدث بلغتك. مثال على ذلك إن كنت تتكلمين العربية تسألين بلغة البلد: هل تتكلم العربية؟