سمية الخشاب تعلم فيفي عبده طريقة الغزل بالرجال!
يوميات المشاهير
سمية الخشاب تعلم فيفي عبده طريقة الغزل بالرجال!
بسمة بوسيل تستمتع بالأجواء الصيفية على الشاطئ ومع بناتها
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تستمتع بالأجواء الصيفية على الشاطئ ومع بنات...

دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة... وزوجها رامي رضوان ينتقد الصحافيين!

الأربعاء، 11 أغسطس 2021
دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة… وزوجها رامي رضوان ينتقد الصحافيين!

بعد أيّامٍ موجعة عاشتها العائلة، إنهالت التعليقات على أول صورة نشرتها الممثلة المصرية دُنيا سمير غانم على إنستقرام والعبارات التي كتبتها عن والدتها، كما وكشفت فيها كلمات دلال عبد العزيز الاخيرة التي قالتها خلال تواجدها في المستشفى.

ففي السابع من أغسطس ودّع الوسط الفني المصري والعربي الممثلة القديرة دلال عبد العزيز، وتوافد عدد كبير من الأشخاص والوجوه المعروفة الى يوم تشييع جثمانها وتقديم واجب العزاء لعائلتها.

دُنيا غانم: "أنا فعلاً بقيت يتيمة"!

وإختارت الممثلة دنيا سمير غانم صورة لها مع والدتها، وخصصت لها هذه الكلمات: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة الحمد لله".

وتابعت دُنيا حيث كشفت كلمات دلال عبد العزيز الأخيرة وهي "الحمدلله" التي قالتها حتى وهي في الأيّام الصعبة خلال تواجدها في المستشفى.

من ثمّ أضافت دنيا على المنشور: "أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

دلال عبد العزيز مشوار فني لامع... وحياتها مع سمير غانم تكلّلت بالحبّ حتى النهاية

ولا زالت أنظار الجمهور تتجه الى عائلة سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، والفاجعة الحقيقية التي تعيشها كل من دُنيا وإيمي طيلة الفترة الماضية حتى اليوم.

وبعد وفاة الممثلة المصرية القديرة بدأ المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداول مجموعة من الأخبار منها التي تشير الى أنّ معرفة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها هو السبب وراء تدهور صحتها ووفاتها.

من هنا أوضح الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا غانم، في برنامجه التلفزيوني وقد نفى تماماً هذا الأمر، كما ووجه رسالة قاسية الى الصحافيين والمراسلين حول التغطية الإعلامية للجنازات متوجهاً برسالة للمجلس الأعلى للإعلام وهيئتي الصحافة والإعلام بشأن تنظيم تغطية الجنازات للشخصيات العامة.