اختيار العطر المناسب
عطور
كيف تختارين عطرك المناسب ليكون علامتك المميزة؟
Daz… عطر جديد مستوحى من روائح الطبيعة البالغة الرقة
عطور
Daz... عطر جديد مستوحى من روائح الطبيعة البالغة الرقة

ما هي أنواع العطور التي يجب أن تضعها العروس في جهازها؟

الأربعاء، 13 مايو 2020
كم عطر تشتري العروس – أنوثة

العطر هو أحد الاغراض الاساسية التي يجب أن تضعها العروس في جهازها. ولكن العطر ليس نوعاً واحداً، لذا على العروس أن تشتري عدة أنواع منه، لكل واحد غرض معين. وفي هذا الموضوع، سنكشف لك كم عطر يجب أن تشتري الفتاة المقبلة على الزواج فإحصلي على كامل التفاصيل من خلال موقع أنوثة.

لكل عروس... اغراض مهمة لا تنسي توضيبها في الدبش!

عطر الشعر

من الضروري أن تضع العروس في شنطة جهازها عبوة عطر مخصّصة للشعر، فمن الرائج كثيراً تعطير الشعر للعروس بعد غسله وتصفيفه، ومن شأن هذا الامر أن يزيد من جاذبيتك أمام زوجك.

عطر الجسم

عطر الجسم قد يكون عبارة عن كريمات مرطبة ومعطرة أو زيوت عطرية طبيعية خالية من المواد الكيميائية، فإختاري ما يناسب طبيعة بشرتك والرائحة التي تروق لك.

عطر للمنزل  

إحرصي على شراء ما يعرف بالعطر المتوسط التركيز (Eau de Toilette) من أي ماركة عطر تفضلين، وخصّصيها لتعطير نفسك في المنزل فقط، كما وإحرصي على أن تكون هادئة ولطيفة غير قوية في حال رغبت في تطبيقها قبل النوم.

عطر للخروج  

العطر القويّ أو Eau de perfum من الأغراض الأساسية التي يجب أن تتواجد في جهاز العروس. اختاريه بالرائحة التي تجدينها ملائمة لشخصيتك وذوقك، وطبعاً من الافضل أن تشمّي أكثر من عطر لتختاري واحداً أو أكثر.

معطر للمناطق الحساسة

إشتري من الصيدلية عطوراً طبية أو كريمات لتعطير المناطق الحساسة، ولا تطبقي العطور العادية في هذه الأماكن من الجسم لكي تتفادي الحساسية وأثارها الجانبية خاصة وأنها تحتوي على المواد الكيميائية التي ربما تكون ضارة.

للعروس يوم الصباحية نصائح مفيدة وخطوات مهمة!

مزيل العرق

لا يمكن لاي عروس أو امرأة أن تستغني عن مزيل العرق السبراي أو الرول أون فمن شأنها ان تحافظ على نظافة الجسم وانتعاشه خلال النهار.

عطر عربي

العود أو خلطات العطور العربية من الأغراض التي تفضّل العروس دائماً وضعها في جهازها، لذا اذا كنتِ تفضّلينها على العطور الاخرى، لا تتردّدي في شرائها واضافتها الى شنطك.