جزيرة تيومان
سفر
نشاطات متنوعة لا تفوتي القيام به في جزيرة تيومان
اسباب تدفعك لزيارة موناكو
سفر
4 اسباب ستدفعك لزيارة موناكو في اقرب فرصة

كندا... الوجهة السياحية الأفضل لعام 2017

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
الوجهة السياحية الافضل لعام 2017

في كل سنة، يتم اختيار دولة من دول العالم أجمع كوجهة سياحية مميزة للعام، ومن هنا تبرز المنافسة بين البلدان كلها للحصول على هذا اللقب. وللعام 2017 وجهته المميزة التي تعتبر من اهم الدول في العالم ولها أهمية كبرى على صعيد الخارطة السياحية... إنها كندا التي تم اختيارها وفق صحيفة فوربس لتكون الوجهة السياحية الأفضل لعام 2017.

 

لماذا كندا هي الوجهة السياحية الأفضل لعام 2017؟

تتميز كندا، الدولة الكبيرة في القسم الشمالي من القارة الأميركية، بمنظرها الخلابة التي يمكن أن تتنقل من اللون الاخضر في الصيف إلى اللون البرتقالي والأصفر في الخريف، لترتدي في الشتاء الفستان الأبيض الناصع. هذه هي الدولة التي تستحق الزيارة في مختلف الفصول. أما عن سبب اختيار كندا لهذا العام، فهو يعود الى أنها ستحتفل في 2017 بذكرى تأسيسها المئة وخمسين وستعم الاحتفالات مختلف أرجاء البلاد وستقام نشاطات متنوعة فيها، لذا فهي بالطبع ستستقطب ملايين السياح المتوافدين إليها من دول العالم أجمع. كما وان الاسعار المتدنية والمناسبة لمختلف المسافرين تعتبر أحد المحفزات الإضافية لجعل كندا الوجهة السياحية الأفضل لعام 2017.

إختاري وجهة سفرك تبعاً لعمرك!

ما هي الدول الأخرى على لائحة أفضل الوجهات السياحية لعام 2017؟

في المرتبة الثانية، حلّت كولومبيا حيث إن توقيع اتفاق السلام بين الفرقين المتخاصمين فيها، جعلها تتحول الى وجهة مناسبة للسياحة في العام 2017. أما في المرتبة الثالثة، فحلت فنلندا التي تحتفل في 2017 بذكرى مرور 100 سنة تحديداً على استقلالها، وهي مناسبة مهمة جداً على الصعيد الوطني، فأصبحت إحدى أفضل الوجهات السياحية للعام 2017. هذا بالاضافة الى أنها ستستقبل بطولة العالم للتزلج، إلى جانب بطولة الشمال الأوروبي للتزلج ايضاً، وبالتالي فهي تتحول الى وجهة ممتعة ومميزة للسياح.