ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك… فماذا فعلت؟
يوميات المشاهير
ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك....
تشويه وجه ملكة جمال النيل… حادثة صادمة وخطيرة!
يوميات المشاهير
تشويه وجه ملكة جمال النيل... حادثة صادمة وخطيرة!

بالفيديو... نادين نجيم تحت الضغط والتعذيب!!

السبت، 01 أبريل 2023
بالفيديو… نادين نجيم تحت الضغط والتعذيب!!

أثارت الممثلة نادين نسيب نجيم تفاعل بين الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بعد المنشور التي نشرته لتحميس الجمهور ولتشويقه للأحداث المقبلة من مسلسل "وأخيراً" ولتبيان قدراتها التمثيليّة، فكيف كانت كواليس تصوير مشهد نادين نجيم الخطير ؟

كواليس تصوير مشهد نادين نجيم الخطير

في التفاصيل، نشرت الممثلة نادين نجيم فيديو على حسابها الرسمي على انستقرام حيث ظهرت وهي معلّقة في سقف الغرفة ورأسها الى الأسفل لغطسها في حوض ماء كوسيلة للتعذيب والإفصاح عن أمر ما.

وعلّقت نادين على الفيديو حيث عبّرت عن سعادتها بالتجربة وأشارت الى أن بالرغم من خطورتها الا انها أحبّت الفكرة، فقالت: " انا بدي ضلّ أكتر و هو يقلي بخاف عليك وانا قلن يا جماعة فيني طوّل بالمي وهني لاء ما بيسوى. بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

شاهدوا بالفيديو نادين نجيم وهي تحتفل بعيد قصي خولي مع خطيبها

وتفاعل الجمهور مع منشور نادين نجيم بشكل كبير حيث بدوا أنهم تعلقوا بالمسلسل حيث قاموا بتحليل الأحداث التي ستحدث بالحلقات القادمة، فقال أحدهم: "أتوقع خيال ما ماتت لأن لي أطلق عليها النار مبيّن عطوف ع خيال لأن أنقذت حياتهم من تفجير".

وقال آخر: "كل حدا مفكّر انه خيال ماتت بس لا هي ما ماتت هيدي تمثيليّة بكونوا خدروها وحطوا عليها دمّ مزيّف وطلعوها قدام البنات مشان يقطعوا الأمل منها ويقولوا للحي إنها ماتت، بس بدن ياخدوها يشغلوها معن يمكن لأن هي قويّة وشاطرة. ويمكن زيّفو موتها مشان شي تاني بس خيال ما ماتت شي أكيد".

نذكر أن مسلسل "وأخيراً" تدور أحداثه عن قصّة حبّ بين خيال التي تجسدها نادين نجيم التي لا تمتلك أوراق شخصيّة ثبوتيّة وياقوت الذي يجسده قصي خولي السجين السابق. ويتضمّن مشاهد إختطاف واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات. والعمل من إخراج أسامة الناصر وكتابة "ورشة الصباح للكتابة".