لبشرة نضرة ومشرقة يوم عرسكِ… 5 خطوات أساسية!
زفوها
لبشرة نضرة ومشرقة يوم عرسكِ... 5 خطوات أساسية!
بالصور… فساتين زفاف كم شفاف ولا أروع!
زفوها
بالصور... فساتين زفاف كم شفاف ولا أروع!

بالصور... موديلات كوشة رائعة لزفافك هذا العام

الأربعاء، 28 أبريل 2021
بالصور… موديلات كوشة رائعة لزفافك هذا العام

لا شكّ أن كوشة العروس هي جزء لا يتجزأ من حفل الزفاف ومن ديكور المكان الذي يُقام فيه. ومهما اختلفت مساحة المكان الذي يقام فيها الزفاف، للكوشة حصّة كبيرة. لذا اخترنا لكِ أجمل 4 ديكورات من كوشة عروس 2021 لتختاري منها ما يعجبكِ.

في حال كان الزفاف في المنزل وليس لديكِ مكان واسع كفاية من أجل اختيار ديكور كوشة ضخمة، لا تقلقي! كما في الصورة الأولى، لاحظي كيف تمّ وضع كنبة بيضاء، والى جانباها تم تركيز طاولتين ذهبيتين ذات ستايل عصري، مع فازات فيها الورود البيضاء. أما في الجهة الخلفية، فوضعت ستارة بيضاء اللون أيضاً مع ثريا ذهبية. ولا تترددي بوضع طاولة صغيرة أمام الكنبة مع تزيينها بالديكورات الذهبية كما ترين تالياً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by odella for events (@odella4even)

فكرة أخرى نقدّمها لكِ تناسب المساحات الضيقة في المنازل، اختاري كنبة صغيرة بيضاء ذات ستيل عصري وبسيط، وركّزي أكثر على الزينة والديكور المحيط بها. فلاحظي الدائرة البيضاء في الخلف حيث يمكنكِ طبع عليها أول حرف من اسمكِ واسم زوجكِ المستقبلي، كما يمكن اختيار دائرة حديدية ذهبية وتزيينها بالورود كما هو ظاهر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كوشات الجنوب 2021 (@kwshat.2021)

لنبتعد قليلاً عن ستايل الكنبات ونلجأ الى الطاولات والكراسي. لا تترددي باختيار كوشة عروس 2021 على الشكل التالي، مؤلفة من كرسيين عاليين، وطاولة تم تزيينها بالشموع والمشعدانات الذهبية. وطبعاً المميز هنا، الدائرة المصنوعة من الورود خلق الكراسي والطاولة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كوشات الجنوب 2021 (@kwshat.2021)

للعروس... هكذا تختارين أروع كوشة لفرحك!

وأخيراً، في حال كانت مساحة الغرفة واسعة، فلا تهملي أبداً أن تكون كوشة العروس أكثر فخامة، كما في الصورة التالية. ضعي الكنبة على منصّة أو درج مرتفع عن الحضور، واختاري وضع ديكورات على شكل قناطر ذهبية وراءكِ مزينة بالورود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كوشات الجنوب 2021 (@kwshat.2021)