علاج إرتفاع السكر
صحتك
إذا كنت تعانين من إرتفاع السكر... إليك الحل!
خلطة لتبييض الرقبة
العناية بالبشرة
الجأي الى هذه الخلطات الاربعة للتخلص من سواد الرقبة

كونتور التصغير... للحصول على الانف المثالي!

الجمعة، 26 أغسطس 2016
كونتور لتصغير الانف

تعاني الكثير من النساء من الانف الكبير، لذا تلجأ الى طرق عديدة ومختلفة تساعدهن على تصغيره. ومن هذه الطرق، عمليات التجميل أو المكياج لإخفاء شوائب الأنف أو تصغير حجمه. وقد تعتقدين أنك بحاجة إلى زيارة خبراء التجميل والمكياج كلّما أردت رسم أنفك وتجميله بالمكياج، إلا أن موقع أنوثة يقدم لك أهم تقنية يعتمدها خبراء المكياج لتتمكني بنفسك من نحت أنفك والحصول على أجمل إطلالة.

خلطة بالزنجبيل لتصغير الانف

خطوات كونتور لتصغير الانف

 

أولاً، إبدأي بتطبيق الفاونديشن، كريم الأساس وتثبيتهما بالبودرة. انتقلي الى الخطوة التالية بعد وضع البودرة على أنفك وعلى سائر الوجه أيضاً كطبقة أساسية لرسم الأنف.

ثانياً، إستخدمي بعدها كريم أساس بدرجة أو درجتين لون أغمق من لون بشرتك. طبّقي هذا الكريم بخطوط عامودية عند جانبي الأنف ورأسه تماماً.

ثالثاً، بواسطة فرشاة ناعمة أمزجي كريم الأساس الذي طبّقته في الخطوة السابقة لكي لا تظل الخطوط العامودية واضحة جداً.

رابعاً، إستخدمي بعدها كريم أساس بنفس درجة لون بشرتك وارسمي خط عامودي في وسط الأنف أي عند عظمة الأنف ثم امرغيها بواسطة فرشاة أو اسفنجة.

هل يمكن تجميل الأنف دون جراحة؟

كما يمكنك قصّ ورقة بيضاء بالطول، ضعيها في وسط الأنف ومرري البودرة الداكنة على الجانبين. اعمدي الى تمرير الفرشاة على كامل الأنف لاخفاء الحدود الداكنة.

هذه الخطوات البسيطة والسهلة ستمكّنك من أن ترسمي أنفك وتبرزي جماله مستخدمةً تقنية الكونتور التي يعتمدها أهم خبراء المكياج.