بقع بيضاء في الوجه
العناية بالبشرة
تخلّصي من البقع البيضاء في الوجه طبيعياً!
خلطة الافوكادو للشعر
اطلالة ومكياج
ماسكات مختلفة بالافوكادو للحفاظ على شعرك

كونتور الوجه البيضاوي... لطلة خلابة لا تضاهى!

الجمعة، 13 مايو 2016
كونتور الوجه البيضاوي

أصبح الكونتور من الأمور الأساسية في كل مكياج، حيث أنّها الوسيلة التي تساعدك على نحت وجهك كخبراء التجميل والحصول على أجمل إطلالة خالية من الشوائب ووجه جذاب وساحر. وإذا كنت من النساء ذوات الوجه البيضاوي، يقدّم لك موقع أنوثة خطوات تطبيق كونتور الوجه البيضاوي.

اكتشفي قصات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي

طريقة كونتور الوجه البيضاوي

 

أولاً، طبّقي الدرجة الغامقة من كريم الأساس والتي تتناسب أيضاً مع لون بشرتك تحت عظمة الخدّ من أعلى الأذن حتّى الشفاه السفلية. ولا تنسي جوانب الأنف، أعلى وأسفل الذقن. هذه المواضع ستساعدك للحصول على وجهك متناسق أكثر مع إبراز بعض المناطق الأساسية. يمكنك إضافة القليل منه أيضاً على أعلى جبهتك.

ثانياً، الهايلايت أي الكريم الأساس الفاتح، هي الخطوة الأساسية من أجل إكمال نحت وجهك البيضاوي. ابدأي بتطبيق كريم الأساس الفاتح الذي يتناسب أيضاً مع لون بشرتك. ضعيه على منتصف الأنف، تحت الحواجب، ثم منتصف الجبهة وأخيراً على الذقن. بعد تطبيق هذه الخطوات، قومي بدمجها مع بعضها بطريقة لا يمكنك ملاحظة الفرق بين درجات كريم الأساس، حتى يمتزجا جيداً مع بعضهما.

اجمل قصات شعر قصيره للوجه الدائري

أخيراً، لا يكتمل الكونتور دون العمل للحصول على الحواجب المثالية، من خلال تعبئتها بالقلم. ثمّ أكمليها بالآيلاينر والماسكارا. لا تنسي تطبيق بعض البلاش على خدودك لإعطائها بعض الحيوية، مع لمسة خفيفة من ملمّع الشفاه.

هذا المكياج سيمنحك إطلالة رائعة ومثالية.