في عيد ميلادها… حنان ترك تنشر صورة لعائلتها كاملة والجمهور يتعرّف على أولادها
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... حنان ترك تنشر صورة لعائلتها كاملة وا...
وفاة الناشط عبود العمري
يوميات المشاهير
وفاة الناشط الأردني عبود العمري بعمر 23 عاماً والنجوم ...

عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب... وفاة الممثل مشاري البلام!

الإثنين، 08 مارس 2021
عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب… وفاة الممثل مشاري البلام!

حكاية غريبة حصلت بعد وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام! فقد كشف مواطن كويتي إسمه جاسم محمد من خلال تسجيلٍ صوتي أنّ العائلة عثرت على عمّه المفقود من 25 سنة وهو حسن الفيلكاوي بعد أن فقدوا الأمل بالعثور عليه حيّاً.

فقد إنقطعت أخبار حسن منذ سنة 1996 بعد ان غادر دولة الكويت متوجهاً الى أميركا بهدف دراسة اللغة بحسب قول جاسم محمد الذي كشف عن القصة بالتسجيل الصوتي، ومن ثمّ إنقطعت أخبار حسن عن العائلة ولم يتمكنوا من التواصل معه أو إيجاده حتى أنّهم ظنوا أنّه قد تعرض لحادثٍ ما.

وأخبر جاسم محمد، أنّهم تواصلوا مع وزارة الخارجية والانتربول والسفارة بالإضافة الى التحدث عبر وسائل الإعلام ولكن دون نتيجة، ما جعلهم بعد فترة يفقدون الأمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أحوال الديرة .. أولاً بأول (@kuwaitupdate)

تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط... ووالده يكشف تفصيل مهمّ عن وفاته!

ما علاقة مشاري البلام؟

بعد أيام قليلة من وفاة مشاري البلام، تواصل شخص مع جاسم محمد وقال له أنّه عمّه. طبعاً للوهلة الاولى، اعتقد انّه منتحل صفة. لكن بعدها شرح عمّه ما حدث، فهو فقد الذاكرة اثر حادث تعرّض له في الولايات المتحدة الاميركية. وذلك أدّى الى فقدان أثره وعدم قدرته على التواصل مع عائلته.

لكنّه حلم بالنجم الكويتي مشاري البلام الذي كان صديقاً معه منذ الصغر، وبدأ بالبحث عبر تويتر عن النجم فتبيّن انّه توفي في نفس اليوم الذي حلم به. وعندها بدأت الذاكرة تعود للعمّ المفقود، الى حين وصوله الى حساب جاسم والتواصل معه. وهكذا استطاعت عائلته التواصل معه مجدداً!