4 جزر تستقبل السواح في صيف 2021… جمالها ساحر!
سفر
4 جزر تستقبل السواح في صيف 2021... جمالها ساحر!
أي جزر استوائية هي الأروع لاجازتك الصيفية؟
سفر
أي جزر استوائية هي الأروع لاجازتك الصيفية؟

فيديو لكويتي يسجد في صالة السينما احتفالاً باعادة فتحها يثير جدلاً واسعاً!

الإثنين، 24 مايو 2021
فيديو لكويتي يسجد في صالة السينما احتفالاً باعادة فتحها يثير جدلاً واسعاً!

من شدّة بهجته وعمق الفرحة التي إختلجت قلبه، لم يتمكن من التعبير إلّا بهذه الطريقة! فقد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو عن كويتي يسجد في السينما بعد أن مرور أكثر من عام ونصف على إغلاق الدور السينمائية في مختلف أنحاء العالم.

عودة الحياة الى الكويت!

أدى تفشي فيروس كورونا بشكلٍ هائل في مختلف الدول الى فرض تدابير إلزامية لحماية الشعب، وكانت دور السينما من الأماكن التي تم إقفالها بما أنّها من الأماكن التي تجمع كمية من الأشخاص الذين يتوجهون الها بغية مشاهدة أجمل الأفلام التي يختارونها. واليوم، مع تخفيف دولة الكويت العربية الإجراءات التي فرضتها مع تفشي كورونا، فتحت قاعات السينما والمسارح أبوابها بشرط أن يكونوا قد تلقوا اللقاح المضاد للفيروس ومرور خمسة أسابيع على الجرعة الأولى من التطعيم، أو مرور أسبوعين على الجرعة الثانية.

الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه... ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!

ومع هذا القرار الذي أعلنه مجلس الوزراء الكويتي، توجه عدد ضئيل اليها ولكن بالرغم من ذلك إعتبر الكثيرون أنّ الحياة عادت الى مثل تلك النشاطات الترفيهية والفنية وإنتعشت من جديد بعد أكثر من سنة ونصف من الأحوال الصحية الصعبة في الكويت والعالم أجمع.

واثر ذلك، انتشر فيديو كويتي يسجد في السينما شاكراً الله لدخوله مجدداً قاعة السينما لمشاهدة الأفلام. وقد حصد كمية كبيرة من التعليقات التي تنوّعت في مضمونها.

فمن بين المتابعين الذين ضحكوا على تلك الطريقة التي أراد من خلالها التعبير عن شكره أو فرحته، ولكن هناك من إعتبر أنّها إهانة كبيرة للشعائر الدينية وطالبوا المعلقين محاسبة هذا الرجل الذي سجد لله في السينما!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Erem News- إرم نيوز (@eremnewsofficial)