روان بن حسين تكشف على العلن سبب وفاة والدتها في الأشهر الماضية!
يوميات المشاهير
روان بن حسين تكشف على العلن سبب وفاة والدتها في الأشهر...
من صديقتها المقرّبة… ملاك الحسيني تكشف عن تعرّضها للابتزاز والتهديد!
يوميات المشاهير
من صديقتها المقرّبة... ملاك الحسيني تكشف عن تعرّضها لل...

كويتي يصفع عامل مصري بعنف ويُشعل الرأي العام

الخميس، 24 مارس 2022
كويتي يصفع عامل مصري بعنف ويُشعل الرأي العام

أثار فيديو لرجل كويتي يصفع عامل مصري غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ودول الخليج العربي، فيُظهر المقطع اعتداء الكفيل على العامل لديه بالضرب والصفع بسبب طلب الأخير مستحقاته المالية وإنهاء خدماته للعودة الى مصر. الفيديو سلّط الضوء على واقعة العنف الذي يتعرّض له الموظفون الأجانب بشكل مستمرّ.

دعوات الى التهدئة

وثّقت كاميرات المراقبة في مقرّ العمل الحوار بين العامل المصري وكفيله الذي صفع الشاب مرتين على وجهه، وتصدر الفيديو التراند على منصّة تويتر، حيث أعرب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن عضبهم تجاه الحادثة. فكتبت متابعة "أهل مصر أهل علم وفن وثقافة أناس طيبين الله يحفظكم من كل شر أمين أمين أمين يارب العالمين اخوكم مغربي من إيطاليا". 

وكتب آخر "عيب مش عليه العيب عاللي خلي المصري رخيص في كل مكان والشعب للاسف رضي بكده ورخص نفسه كمان وكمان وقطع ايد ولسان كل من تطاول علي مصري".

بعد فيديو كويتي يصفع عامل مصري بعنف، دعا البعض الى تهدئة النفوس بين الشعبين وعدم تعميم الحادثة المشينة التي قام بها الكويتي على جميع الكويتيين الذين يُعاملون العمّال الأجانب بتقدير واحترام. فكتب متابع تعليقاً لافتاً "الخطأ وارد من المصري ومن الكويتي ومن كل البشر. لا توقعوا الفتن ببن الشعوب اتقوا الله. لا المصري معصوم ولا الخليجي معصوم كلنا بشر نغلط نعصب نعتذر نسامح نصالح اما من يشعل الفتنه ويكبر الموضوع هذا نخشى عليه أن يكتب من المنافقين الذين يشعلون الفتن بين الشعوب مره كوره مره فن هابط. وهل لا يوجد كويتي ضرب كويتي او خليجي ضرب خليجي او مصري ضرب مصري. يا ناس اتقوا الله".

هذه ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها اعتداء كويتي على عامل مصري يشكل خاص، فقد تصادعت نداءات في السنوات الأخيرة لحماية العمّال المصريين من الانتهاكات التي يتعرّضون إليها.