اشهر كذبات بيضاء يقولها الازواج لبعضهم
حياة زوجية
هذه الكذبات البيضاء هي الاشهر بين الازواج!
تمارين رياضية لعلاقة زوجية افضل
حياة زوجية
7 تمارين رياضية لعلاقة زوجية افضل!

كيف يمكن ان تحترمي خصوصيك شريكك؟

الخميس، 02 مارس 2017
كيفية احترام خصوصية الشريك

إن كنت تريدين أن تعلمي كيفية احترام خصوصية الشريك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أبرز النصائح حول الموضوع لكي تجربيها في علاقتك مع شريكك فتكون العلاقة معتدلة من دون أي مشاكل جانبية تذكر بينكما مبنية على هذا الأمر المختص بالخصوصية التي تقتصر على الأشياء المهمة المتعلقة بالشريك بشكل مباشر. 

تعرفي على معايير مسامحة الشريك

- لا تقلل من شأن الشريك أمام الآخرين مهما حدث بينكما من أحداث ومهما كانت المشاكل بينكما فيجب أن يحافظ كل منكما على احترامه للآخر فكرامة الشريك من كرامتك وإن قللت من شأن الشريك أمام الآخرين بأي طريقة كانت فأنت تقللين بذلك من احترام نفسك.

- لا تقولي أموراً سيئة عن الشريك ولا تنفعلي عليه أمام الآخرين، فالأمور والمشاكل التي تكون بينكما هي خصوصية بينكما ولا يجب أن يعلم بها الآخرين، ولا تشتكي من المشكلة أمام الجميع لأن المشاكل خصوصية لكما. 

- تحترمين الشريك عندما لا تتحدثين عن شخص آخر أمامه ولا تتغزلي بشخص آخر أمامه لأن هذا الأمر تقليل لاحترام الشريك ولاحترام خصوصيته.

- حافظي على الخصوصية بينك وبين الشريك وحلا مشاكلكما لوحدكما ولا داع لأن يتدخل الأهل أو الأقارب بالموضوع من اجل المحافظة على القدر الكامل من الخصوصية من العلاقة. 

 هل يمكنك تغيير عاداته السيئة؟

- أعط الشريك مساحة من الحرية ولا تتدخلي بشؤونه واتركي هاتفه بحاله ولا تطلبي منه الرقم السري للهاتف أو البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. 

- لا تتدخلي بالأمور الخاصة للشريك ولا تتجسسي على مكالمته الخاصة من خلف الأبواب لأن هذه الأمور خاصة به ومن المفترض أن تبقى شخصية له.