الحجاب المناسب للبشرة السمراء
موضة كل يوم
كيف تختارين الحجاب المناسب للبشرة السمراء؟
نصائح لشراء ملابس الأطفال
موضة كل يوم
اتبعي هذه النصائح في شراء ملابس أطفالك

كيف تختارين فستان الكوكتيل المناسب لك؟

الإثنين، 03 أغسطس 2015
كيفية اختيار فستان الكوكتيل

تعتبر فساتين الكوكتيل من أرقى التصاميم وأجملها لجميع المناسبات، وقصاتها مفعمة بالحيوية والأسلوب الشبابي. لذلك، يمكنك اختيار فساتين الكوكتيل بالألوان الرائجة هذا الموسم لإطلالة حيوية وفرحة، أو الحفاظ على أسلوبك الكلاسيكي مع الفساتين القصيرة الفخمة. وإذا كنت تتسائلين كيف تنتقين منها الأجمل والأنسب، يقدم لك موقع "أنوثة" مجموعة نصائح لاختيار فستانك.

 

قواعد ارتداء فستان الكوكتيل

 

أولاً، إذا أردت فستان مناسب للعمل أو لاداء اي نشاط رسمي، نسّقي فستان كوكتيل قصيراً مقلّماً أو بقصّة مستقيمة مع صاندال صيفي ذات كعب عالي.

 

ثانياً، لسهرة على شاطئ البحر أو رحلى، فستان الكوكتيل القطني الواسع الملوّن هو الأفضل.

 

لاهم المناسبات اختاري الفستان المخملي الاسود

 

ثالثاً، للمناسبات التي تدعين اليها، فستان الكوكتيل المطبّع بالورود أو نقوش الحيوانات مع قبّة على شكل V هو الأنسب.

 

رابعاً، حقّق الجينز عودة قويّة إلى عالم الموضة في الفترة الأخيرة. وفي هذا الصيف، يمكنك ارتداء فستان كوكتيل جينز وتنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.

 

خامساً، فستان الكوكتيل الأنيق، الذي يأتي بألوان كلاسيكية وغالباً ما يكون مصنوعاً من الغيبور والأقمشة الحريرية المنسدلة، مناسب للاحتفالات ويمكن تنسيقه مع أحذية الكعب العالي والكلاتش.

 

سادساً، الأصفر ساحق هذه السنة، وفي ما يخصّ درجات الألوان، يمكنك الاختيار ما بين الأصفر الزاهي أو القويّ وفق ما يتلاءم مع لون بشرتك وقوّة شخصيتك وجرأتك.

 

سابعاً، إذا كان لديك أرداف ممتلئة، إلجأي إلى فستان الكوكتيل الذي يأتي بقصّة واسعة من الأسفل، ويمكن اختياره بألوان هادئة أو أقمشة مطبّعة ضماناً للأناقة.

 

أخيراً، الفستان الاسود الذي لا يغيب عن أي موسم أو عرض، ويأتي بأشكال وموديلات وقصّات مختلفة للتماشي مع مناسبات المرأة الكثيرة. وبالتالي، لا تتخلّي عن الفستان الكوكتيل الاسود في خزانتك.

 

هذا ما عليك فعله قبل اختيار فستان زفافك