ماسك الكمثرى للوجه
العناية بالبشرة
وصفات طبيعية للبشرة بالكمثرى
ماسكات من التفاح الأخضر
العناية بالبشرة
التفاح الاخضر يعيد التألق لبشرتكِ

كيف تستخدمين الكحل الأبيض في مكياجك؟

الأحد، 07 ديسمبر 2014
كيفية استخدام الكحل الابيض في المكياج

نادراً ما تهتم المرأة بدور الكحل الأبيض في المكياج ولا تستخدمه كثيراً مثل الكحل الأسود. لذلك، يجب أن تعلمي أنّ الكحل الأبيض له قدرة على جعل عينيك أكثر اتساعاً وجمالاً، ويمنحهما مظهراً مشرقاً. فيتميز الكحل الأبيض بأنّه يجعل طلتك طبيعية، وتتخلصين من مظهر عيونك المجهدة.

كيفية استخدام الكحل الأبيض في المكياج

أولاً، بعد الانتهاء من وضع المكياج، ضعي خطاً من الكحل الأبيض على الجفن السفلي لعينيك من الداخل، حتّى تظهر بشكل أوسع. وإذا كانت عينيك واسعة، لا تكثري منه حتى لا يسيء لمظهرك.

ثانياً، تخلي عن ظلال الجفون واستخدمي الكحل الأبيض بدلا منه. وبعد رسم عينيك بالآي لاينر كالكات آي، حددي خط الآيلاينر بواسطة ظل خفيف من الكحل الأبيض ليضيء عينيك ويجعلهما أكثر إشراقة.

ثالثاً، استخدمي الكحل الأبيض لإضاءة الركن الداخلي للعين، فهو سيبرز عينيك بشكل جميل.

4 طرق مختلفة لرسم العين بالكحل السائل

رابعاً، إذا كنت تريدين تخفيف درجة ظل الجفون الخاص بك، ضعي طبقة من الكحل الأبيض على جفنك، ثمّ ضعي ظل الجفون وستلاحظين فرق كبير في اللون.

خامساً، إذا كنت تخافين من تلطخ الكحل الأسود، كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من الكحل الأبيض قبل استخدام الأسود، وستلاحظين أنه يستمر لفترة طويلة.

سادساً، ينصح أخصائيي التجميل باستخدام الكحل الأبيض على عظمة الحاجب. إذا لم تكوني ماهرة في استخدام ظلال الجفون، ضعي كمية خفيفة من ظل الجفون على الجفن العلوي، وأبرزي جمال عينيك بخط من الكحل الأبيض على عظمة الحاجب.