حيل لجعل قاعة الزفاف تبدو اكبر حجماً
زفوها
5 حيل تضفي انطباعاً باتساع صالة حفل الزفاف!
اغرب فنادق لتمضية شهر العسل
زفوها
هل يمكن ان تختاري إحدى هذه الفنادق الغريبة لشهر عسلك؟

خطوات يجب ان تتبعيها لتستعدي لزفافك جمالياً

الأربعاء، 25 يناير 2017
كيفية الاستعداد جمالياً للزفاف

إن كنت تتساءلين حول كيفية الاستعداد جمالياً للزفاف نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية الاستعداد جمالياً للزفاف لتستفيدي من النصائح. 

 

بخطوات بسيطة احصلي على زفاف شتوي مميز

 

- إن رأيت أن لديك رغبة بتغيير لون شعرك قبيل الزفاف فاعلمي أنه عليك أن تقومي بهذا الأمر قبل 6 أشهر على الأقل من زفافك لأن تغيير لون الشعر قد لا يناسبك وتضطرين الى العمل عليه من اجل إصلاحه وأنت بذلك بحاجة الى الوقت لتغيره والتأقلم من لونه الجديد. 

 

- لكي تتخلصي من الجلد الميت على البشرة وتحصلين على بشرة نضرة وخالية من الشوائب اعمدي الى استخدام مقشر الجلد الميت مرتين في الأسبوع لأنه سيمنحك بشرة براقة وخلابة في وقت الزفاف.

 

- القناع المرطب يلعب دوراً مهماً في المحافظة على صحة بشرتك قبل الزفاف لذلك استخدميه مرة في الأسبوع لكي تحصلي على البشرة التي لطالما حلمت بها.

 

- من الأفضل ألا تلجأي الى قص شعرك قبل الزفاف بشكل مباشر ولكن إن أردت ان تجربي الأمر فيمكنك أن تختاري قصة ناعمة وجميلة تليق بشكل وجهك وتفاصيله ولكن بالطبع لا تتوجهي ناحية الشعر القصير كلياً قبل الزفاف.

 

إعمدي الى ارتداء القفازات الجلدية مع وضع كريم الترطيب عند العمل في المنزل بشكل مستمر لكي تحافظي على نعومة يديك الى يوم الزفاف.

 

- من الرائج اليوم أن تقوم العروس بعملية تبييض الأسنان عند الطبيب المختص ويمكنك ان تتحدثي مع طبيب الأسنان وتطلبي موعداً ليعاين ما إن كانت هناك اي مشاكل أخرى في اللثة تتطلب العناية. 

 

أفكار لحفل زفاف ناجح ومميز!

 

- تخلي عن أدوات التجميل لشهر قبل الزفاف وامنحي الراحة لبشرتك كما عليك أن تكثري من شرب الماء وقومي قبل أسبوع من الزفاف بقناع تنظيف كامل للبشرة.