اخطر مشاكل زوجية
حياة زوجية
ما هي اخطر المشاكل الزوجية التي يمكن ان تواجهيها؟
أسرار لا تخبرها المرأة لزوجها
حياة زوجية
هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ايضاً؟

كيف تتأكدين من حب زوجكِ لكِ؟

الخميس، 19 فبراير 2015
كيفية التأكد من حب الزوج

تعتقد المرأة بأن الزواج يقتل الحب بينها وبين زوجها، لذا تسعى بشتى الطرق إلى التأكد من حب زوجها لها واستمراره. لذا نقدم لكِ اليوم مجموعة دلالاتٍ تجيب عن تساؤلاتك حول هذا الموضوع.

تقومان بكل شيءٍ معاً

الرجل المحب لزوجته يفضل دائماً الجلوس بقربها، ويستمع لأفكارها باهتمام شديد، ولا يذهب إلى النوم من دونها، كما يشاركها برامجها المفضلة على التلفزيون، ويساعدها في تنظيف المنزل، ويفضل البقاء في المنزل معكِ على الذهاب مع أصدقائه.

الفرح لدى زيارة أهلك

إن أبدى زوجك فرحاً كبيراً لزيارة أهلكِ، فتأكدي بأنه لا زال يحبك، فالرجل المحب لزوجته لا يتذمر من زيارة أهلها، ولا يتركها وحدها عندهم ويذهب لإتمام بعض أعماله العالقة. كما يعمد إلى أن يشعرهم أنه واحد منهم من خلال المشاركة في الأمور التي يحبونها.

يحب اصدقائك

لا يمانع من زيارة أصدقائك لك، بل يرحب بأي صديقة تزورك، ثم يعتذر عن الجلوس معكما بلباقة، كما يثني على سلوكهن، ولا يتوانى عن الذهاب معك لزيارة صديقة مريضة.

كيف تحصلين على بداية مثالية لعلاقتك العاطفية؟

النظر إلى عينيكِ

يعتبر نظر الرجل إلى عيني زوجته باستمرار من أبرز علامات حبه لها. إذ إن الرجل في الغالب ينظر إلى ما يجده مهماً، فإن امعن النظر في عينيكِ لا إلى جسدك، فتأكدي من أن حبه لك لم يتغير.

شراء ما تحبه زوجته

إذا طلبت منه إحضار بعض الحاجيات إلى المنزل، وأحضر معه بعض الحاجيات التي تحبينها من دون ان تطلبيها منه، فذلك يدل على حبه لكِ. فهو لم ينسَ ما تفضلين من طعام أو حلويات.

طلب رأيكِ في قضايا العائلة

عندما يخطط زوجك لمشارع عائلية مستقبلية ويطلب رأيكِ، إعملي أنه ما زال يحبك كما كان يوم التقاكِ. وحين يتحدث بصيغة الجمع، فهو يؤكد لكِ أنكِ جزءٌ أساسي في حياته الحاضرة والمستقبلية.