وصفة لتنعيم الشعر
جمال و صحة
العسل...لشعر ناعم كالحرير!
عملية زرع الرموش
اطلالة ومكياج
زرع الرموش... صيحة عالم التجميل

اسهل الطرق للتخلص من ارهاق البشرة

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014
كيفية التخلص من ارهاق البشرة

لا شك انّ التعب اليومي والجهود التي تبذلينها تؤدي الى ظهور ملامح التعب على وجهك، ولكن لتتألقي في المناسبات المقبلة، لا بد من طريقة للتخلص من هذه الملامح وعلامات الارهاق. فموقع انوثة يطرح امامك العديد من الطرق السهلة والبسيطة التي تعيد الاشراقة الى بشرتك.

- اولاً، تتعرض البشرة المحيطة بالعينين للتعب والارهاق أكثر من غيرها، حيث تظهر علامات التعب والهالات السوداء بوضوح على سطحها . كل ما عليك فعله هو اختيار سيروم يبعد عن عينيك علامات التعب وللتخلص من الاحمرار والخطوط المزعجة حول العين مثل Matriskin Eye Perimeter 360 Serum سهل التمرير على الجفنين العلوي والسفلي مرتين يومياً على الاقل للقضاء على الهالات السوداء، وتصحيح منطقة محيط العين وإضاءتها. كما يضمن هذا المستحضر تقليص المسامات بشكل ملحوظ لتنعمي بملامح عيون صافية وناعمة.

- ثانياً، اغسلي وجهك بالماء البارد ثم قومي بطرف الاصابع بتمسيد سطحها لتحريك الدورة الدموية. كما من الممكن غسل الوجه بماء الورد للشعور بالانتعاش.

- ثالثاً، لا تكثري من مستحضرات التجميل التي تزيد من ارهاق وجهك، بل ننصحك باستخدام كريم الاساس الغني بالفيتامينات وضعي طبقة خفيفة منه دون المبالغة في تمريره لكي لا تبدو بشرتك كثيفة ومعرضة للافرازات الدهنية.

- رابعاً، النصيحة الاخيرة والاهم ان تنامي اقلّه 8 ساعات في الليل، وحاولي ان تبعدي عينيك عن الاجهزة الالكترونية بين الحين والآخر في حال كان عملك يتطلّب منك الجلوس لساعات في المكتب.