انعدام العلاقة الحميمة بين الزوجين
حياة زوجية
لماذا يمكن أن تنعدم العلاقة الحميمة بينكِ وبين زوجك؟
العلاقة الزوجية بعد 10 سنوات
حياة زوجية
10 سنوات من الزواج... ما الذي يتغيّر في العلاقة بين ال...

خطيبك رومنسي؟ هذه الطريقة الامثل للتعامل معه!

الأربعاء، 27 يونيو 2018
كيفية التعامل مع الخطيب الرومنسي
لكل رجل صفات فريدة تميّزه عن الرجال الآخرين، ولديه طريقته الخاصة في التعامل مع شريكة حياته. فماذا لو كان رومنسي جداً؟ كيف يمكن أن تتعاملي معه لتنجحي العلاقة وتستمتعي بها أنتِ أيضاً؟
  
نصائح للتعامل مع الخطيب الرومنسي
 
- يحتاج الخطيب الرومنسي الى الشعور باستمرار بأنه محبوب وأن شريكته ترغب به على الدوام، ولكي تساعديه على فهم حبك له عليك أن لا تترددي في القاء الكلمات الجميلة والعذبة على مسمعه، وأن تخلو رسائلك من الحب والعشق، فهو يحب أن يعرف ما تشعرين بهنحوه على الدوام. 
 
 
- ايضاً الخطيب الرومنسي غالباً ما يميل الى الاجواء الهادئة والرومنسية التي تجمعكما، لذا ترينه يختار المطاعم الهادئة البعيدة عن الضجيج، ويسعى الى خلق الاجواء الرومنسية دائماً بينكما، سواء اكنتما في السيارة أو في المطعم أو في اي مكان آخر. وعليك أن تكوني متفهمة له وأن تبادليه المشاعر عينها وأن تخبره عن مشاعرك باستمرار، لانه يحب ان يعلم أنك متيمة به. 
 
- كما أن الخطيب الرومنسي يميل الى مفاجأتك في كل فرصة تسنح له، حيث يشتري لك الازهار والهدايا البسيطة والتي تحمل بالنسبة اليه المعاني الرقيقة والمفقعمة بالحب، فلا تعارضيه ولا تصديه، بل على العكس أشكريه على هذه اللفتة الجميلة. وفي حال أردت أن يتوقف عن هذه الامور فيمكنك أن تخبريه بأن وجوده يكفيك ولا حاجة لكل هذه الهدايا والمفاجآت، فهناك أمور أخرى يجب أن تقوما بتوفير المال لها. 
 
 
- بالاضافة الى أن الخطيب الرومنسي يظهر حبه الكبير لك في اي مكان وزمان، لذا لا تحاولي ان تصديه امام الآخرين بل عليك أن تكوني متفهمة لطريقة حبه لك، وأن تكوني متجاوبة معه خصوصاً امام الاهل والاصدقاء، لانه بهذه الطريقة يعبر لك عن حبه لك وأنه لا يخجل بك. في حال شعرت ببعض الخجل من هذه التصرفات، يمكنك أن تحادثيه بعيداً عن الآخرين وأن تخبريه بأن يتوقف عن القيام بهذه التصرفات.