نصائح لتعزيز الاحترام بين الزوجين
حياة زوجية
هذه الحيل تعزز الإحترام بينك وبين زوجك... إتبعيها!
ما اهمية الهوايات المشتركة بين الزوجين؟
حياة زوجية
ما اهمية الهوايات المشتركة بين الزوجين؟

هل زوجك غير رومنسي؟ إتبعي هذه الحيل للتعامل معه!

السبت، 27 يناير 2018
كيفية التعامل مع الزوج غير الرومنسي

تختلف طريقة التعبير المشاعر عند الأزواج، فقد تشعرين في بعض الأحيان أن شريكك غير رومنسي وبارد عاطفياً، الأمر الذي يجعلك تشكين بحبه لك. وقد يؤثر هذا الوضع سلباً على العلاقة بينكما، ويسبب توترات قد تؤدي إلى مشاكل عديدة أبرزها فقدان التواصل. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على حيل بسيطة ولكن أساسية يمكنك الإعتماد عليها للتعاملي مع زوجك غير الرومنسي.

5 خطوات تشعل نار الرومنسية بين الزوجين مجدداً

- المصارحة والحوار: من أبرز النصائح التي يمكنك إتباعها من دون تردد هي الحوار الصريح والواضح مع زوجك. فسري له أن برودته في التعبير عن مشاعره تجاهك تزعجك، وأنك تحبين أن يقوم ببعض التصرفات الرومنسية ولكن البسيطة بالقوت عينه.

- المبادرة الشخصية: يمكنك أن تتشاركي معه أيضاً بذكريات قديمة قد ترغبين بتجديدها، مثل السفر أو الذهاب في عطلة آخر الأسبوع إلى مكان رومنسي. شجعي زوجك على قضاء بعض الوقت معك وخصصي وقتاً أسبوعياً لكما فقط تتشاركان فيه أفكاركم.

افلام رومنسية شاهديها مع زوجك لقضاء اروع الاوقات!

- المفاجئات الصغيرة: لا يمكنك أن تطلبي من زوجك أن يكون أكثر رومنسياً إذا لم تبادليه التصرفات عينها. لذا، لا تترددي بتقديم بعض الهدايا الصغيرة بين الحين والآخر، وليس فقط في عيد ميلاده أو خلال المناسبات. عبري عن مشاعرك تجاهه على مر الأيام، ولا تترددي بمفاجئته عبر إرسال بعض الرسائل الجميلة أو تحضير عشاء رومنسي بعد عودته من العمل. 

- تقبل الشريك: إذا بعد عدة محاولات لم يستطع زوجك أن يصبح أكثر رومنسياً، يجب عليك تقبل أن هذه هي طبيعته ولا يمكنك تغييرها بشكل جذري. ولكن لا تنسي أن طرق التعبير عن الحب مختلفة جداً، ولاحظي الطرق التي يعتمدها هو بشكل يومي للتعبير عن حبه لك والتي قد لا تدركينها دائماً.