أسرار برج الثور المرأة - أنوثة
صفات الابراج
المرأة الثور... هل تعرفين أسرارها؟
أبراج لا يمكن خداعها - أنوثة
صفات الابراج
أبراج لا يمكن أبداً خداعها... هل برجك منها؟

كيف تتعاملين مع مديرك حسب برجه؟

الأحد، 13 أكتوبر 2019
كيفية التعامل مع المدير حسب برجه – أنوثة

هل تبحثين عن طريقة لتحسين علاقتك بمديرك وفهمه أكثر؟ الأبراج هي مفتاحكِ لذلك، فمتى عرفتِ برجه أدركتِ طريقة التعامل معه. اعرفي أكثر عن الموضوع معنا! 

أبراج تعشق الاستقلالية... هل برجك منها؟

المدير من برج الحمل

يعشق المدير من برج الحمل إصدار الأوامر والتحكم بالآخرين، وهذا لا يعني أنه عليك الانصياع والخضوع له، بل عليك التمتع بالقليل من الجرأة لمواجهته وقول "لا" عندما يلزم الأمر.

المدير من برج الثور

يفضل المدير من برج الثور النظام والاستقرار لذا يبتعد عن التغيير في المؤسسة، ولهذا عليك التحلي بالصبر والتعامل معه بهدوء ومثابرة لتقنعيه بضرورة أخذ مواقف تبدل الواقع الحالي لظروف الوظيفة.

المدير من برج الجوزاء

يحبّ المديرمن برج الجوزاء الجرأة والأفكار التي تنبض حيوية وابداعاً، لذا لا تبخلي في تقديم أفضل ما عندك من افكار نيرة ومفيدة لكي تثيري إعجابه على المستوى العملي.

المدير من برج السرطان

إنه محب للعمل ويعتبر الموظفين كأفراد من عائلته، لذا أظهري له حبك لوظيفتك ايضاً وحاولي التمتع بروح الفريق التي ستساعدك على تقدير الآخرين ومساعدتهم وذلك تماماً ما ينتظر أن يراه مدير برج السرطان.

المدير من برج الأسد

كوني على يقين أن المدير من برج الأسد سينتظر منك أن تلمعي وتتميزي وتقومي بالأشياء على طريقتك الخاصة، فلا تترددي بإبراز مهاراتك.

المدير من برج العذراء

ينتظر المدير من برج العذراء من موظفيه أن يكونوا دقيقين وملتزمين إلى أقصى حد بعملهم، لذا تمعني بالواجبات المطلوبة منك، وكوني مستعدة للقيام بأي مهمة قد توكل إليك.

المدير من برج الميزان

هو مدير متحمس ومتطلب للغاية، وعادة ما يقيّم موظفيه بحسب مظهرهم الخارجي ومن ثم ادائهم العملي.

المدير من برج العقرب

يتوقع المديرمن برج العقرب من موظفيه ان يكونوا مخلصين وقادرين على ضبط أنفسهم في وجه كافة الضغوط، فحاولي أن تثبتي نفسك خاصة خلال الفترات الصعبة لإبهار مديرك.

المدير من برج القوس

يبحث المدير من برج القوس عن عمال ذي بعد نظر لأنه يربط هذا الامر بمستقبل الشركة وتقدمها، لذا هو ينتظر منك أن تكوني مختلفة، منفتحة، تتقبل آراء الآخرين وتفكر بأبعاد الأمور.

من هو الرجل المناسب للمرأة العقرب؟

المدير من برج الجدي

يحب التوازن بين الانتظام وجنون الأفكار، لذا لا يخاف المجازفة، فلا تترددي أبداً في عرض افكارك وإبراز ابداعك أمامه فقط كوني واثقة من نفسك.

المدير من برج الدلو

بين حبه للترأس والقيادة واحترامه لموظفيه، ينتظر مدير برج الدلو منهم أن يحترموه فلا يستهينوا بقدراته، فإياك أن تظهري رغبتك في التفوق عليه.

المدير من برج الحوت

يعرف مدير برج الحوت بإنفعاله الشديد وذكائه الحاد الذي يساعده على رصد الأخطاء بجهد بسيط، فإحرصي على انجاز واجباتك بإتقان وحرفية.