كيفية التعامل مع الزوج
حياة زوجية
اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك
علامات وقوع الرجل في الحب
حياة زوجية
ما هي علامات وقوع الرجل في الحب؟

كيف تتعاملين مع حبيبة زوجك السابقة؟

الأربعاء، 20 مايو 2015
كيفية التعامل مع حبيبة الزوج السابقة

الحياة مليئة بالصدف واللقاءات غير المتوقعة، وقد تجمعك بأشخاص ما كنت لتحسبي للقائهم حساباً، ولكن عند حدوث اللقاء لا بد لك من معرفة كيفية التصرف. ومن بين هذه اللقاءات غير المتوقعة قد تكون مصادفة حبيبة زوجك السابقة، فماذا عليك أن تفعلي حينها؟ وكيف تتصرفين؟ إليك قواعد التعامل مع الحبيبة السابقة لزوجك.

أولاً، حاولي قدر المستطاع أن تتجنبي التوتر، خصوصاً لجهة إخفاء مظاهر الإنزعاج منها لمجرد أنها حبيبة سابقة.

ثانياً، في حال كنت وزوجك جالسين على الطاولة، اعتدلي في جلستك وابقي مستقيمة، فتبدين بحالة من الهدوء.

ثالثاً، بعض الإشارات الجسدية قد تشير إلى إنزعاجك فتفاديها، مثلاً: لا تحني كتفيك، أو تهزي رجليك، أو تشبكي أصابعك

ما هي علامات خيانة الزوجة؟

رابعاً، حافظي على ابتسامة ناعمة وخفيفة على شفتيك من دون المبالغة في الضحك والابتسام، وفي حال كان زوجك موجوداً، أظهري مدى سعادتكما مع بعضكما البعض.

خامساً، في حال التقت أعينكما، تجنبي الحدة في النظر أو التجهم، ولكن إبتسمي ابتسامة بسيطة مع نظرة جدية تظهر نباهتك وذكائك.

سادساً، في حال اقتربت الحبيبة وألقت التحية وكلمتك، تصرفي بشكل طبيعي وأجيبي بكل تهذيب ولكن لا تسهبي في الكلام ولا تكوني عدوانية.

سابعاً، تفادي ملاصقة زوجك بكل تحركاته، لأن ذلك سيظهر مدى غيرتك منها، بل على العكس أظهري لها ثقتك بزوجك ودعيه يتصرف على سجيته.

ثامناً، في حال تقصدت الحبيبة أن تنفرد بزوجك أو تحادثه، لا تهرعي إليهما بل اتركيهما لبعض الوقت، ومن ثم نادي زوجك واختلقي عذراً لكي يأتي إليك، لا أن تذهبي أنت، فبذلك تظهرين مدى أهميتك له.