فارق الجمال بين الزوجين
حياة زوجية
هكذا تتصرفين في حال كنت أجمل من شريكك
عبارات لا يتحمل الزوج سماعها
حياة زوجية
ما هي الألفاظ التي لا يتحمّلها زوجك؟

هكذا تحضرين لزيارة حمويك الأولى إلى بيتك الزوجي

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014
كيفية التعامل مع زيارة الحموين

من بعد فرحة الزفاف والوقت الرائع الذي قضيته مع زوجك، جاء دور الزيارة الأولى لحمويك إلى بيتك الزوجي. في هذا الاطار يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية الاعداد لهذه الزيارة حتى تجري الامور على خير ما يرام.

 

1-كوني على طبيعتك: إن حمويك ليسا شخصين غريبين عنك ولن ترينهما فقط خلال هذه الزيارة. لذلك، ننصحك بالتصرف على طبيعتك وحاولي مجاراتهما في ما يقولانه من دون خلق إي خلافات بينكما، اتركي الأمور تجري بسلاسة، لكن عليك التنبه إلى عدم ترك الأمور تتخطى الخطوط التي عليك رسمها من بداية الطريق.

 

2-اظهري مدى تنظيمك: إن الحموين غالباً مع زواج ابنهما يشعران بالقلق بشأن كيفية تدبرك لأمور المنزل والاهتمام بابنهما خصوصاً في حال كنت تعملين خارج المنزل. فإن رؤية المنزل مرتباً وكل الأمور تجري وفق نظام معين سيريحهما لناحية الاطمئنان على ابنهما.

 

للمزيد من النصائح لتحسين علاقتك بحمويك

 

3-تنبهي لبعض التفاصيل: تجنبي خلال زيارة حمويك الأولى لكما كثرة التحدث عن نفسك أو حتى عن أهلك والمفاخرة بهم أمامهما، لعل ذلك قد يخلق لديهما حالة من الانزعاج. إلا أن ذلك لا يمنع من طرح بعض المواضيع وأن تذكري ذلك في سياق الحديث من دون المبالغة.

 

4-لا تبالغي في تصرفاتك: صحيح أنك أنت وزوجك متزوجان حديثاً إلا أن بعض التصرفات ستكون حكماً غير مسموحة وغير مقبولة أمام حمويك كامساك يدين بعضكما أو المعانقة وغيرها من التصرفات التي من الممكن أن تزعجهما.

 

5-كوني ودودة لدى توديعهما: لدى رحيلهما أظهري لهما بعض الود وأنك سعيدة بزيارتهما وقومي بدعوتهما لتكرارها فهذا سيشعرهما بالراحة والسعادة ويقرب المسافات بينكم.