السليكون وسرطان الثدي
صحتك
ما هو الرابط بين السليكون وسرطان الثدي؟
طرق انقاص الوزن في فصل الخريف
انقاص الوزن
استفيدي من فصل الخريف لانقاص وزنك

لشعر مرتب في الصباح... هذه هي الحلول!

الجمعة، 16 أكتوبر 2015
كيفية الحصول على شعر مرتب في الصباح

ترغب النساء عادة في توفير الوقت في الصباح، والحصول على شعر مرتب وسهل التسريح عند الاستيقاظ صباحاً، لكن هذا الأمر قد يبدو صعب المنال بالنسبة إلى الكثير منهن. وانطلاقاً من هذه الأمنية، نقدم لك بعض الحلول العملية البسيطة لتحصلي على شعر مرتب في الصباح.

تسريحة الشعر المالس: في حال كان شعرك مالساً، فتسريحه يكون أسهل من غيره من انواع الشعر، إذ يكفي أن تصنعي ضفيرة بوهيمية بعد الاستحمام، وتنشيف شعرك بنسبة 90 في المئة. وتصنع هذه الضفيرة من خلال تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء، ومن ثم تضفيرها، وتثبيتها بالدبابيس على الرأس. وفي الصباح، إعمدي إلى فك الضفيرة لتحصلي على تسريحة متقنة.

هكذا تحافظين على شعرك المالس طوال اليوم

تسريحة الشعر الطبيعي: تسبب التمويجات التي تنتج من المخدة خلال النوم الانزعاج لدى بعض النساء، ولكن إليك طريقة الاستفادة منها لتسريحة شعر طبيعية. استعيني بكريم الترطيب الخاص بنوع شعرك، وقومي بتثبيت شعرك بالدبابيس، ولفه بوشاح ناعم ورقيق. في الصباح أزيلي الوشاح عن رأسك، وستحصلين على شعر مموج طبيعياً.

تسريحة الشعر الطويل: في حال كان شعرك طويلاً، قومي بإضافة الشامبو الجاف إلى خصل شعرك، الأمر الذي يساعدك على الحفاظ على حجمه الغني. ثم قوميبلف شعرك على شكل ذيل حصان مرتفع من دون الشد عليه بقوة. ثم قسمي الذيل إلى قسمين، وثبتي كل قسم بربطة شعر مطاطية.

أجمل موديلات تسريحات سهلة للشعر الطويل

تسريحة الشعر المجعد: الشعر المجعد هو الأكثر حاجة إلى العناية الدقيقة، إذ إن تجعيداته قد تسحق خلال النوم ما يجعلها غير مرتبة. وللحفاظ على شعرك مرتباً عند استيقاظك، قسمي الجزء السفلي من شعرك عند مستوى الاذنين، وأضيفي إليه رذاذاً ضد التجعد ليصبح رطباً قليلاً، ثم ارجعي القسم العلوي إلى الوراء. بعدها أضيفي الدبوس في الاتجاه المعاكس لشعرك قبل ثني القسم السفلي وتثبيته بالدبابيس. وفي الصباح، أزيلي كل الدبابيس من شعرك لتحصلي على تجعيدات طبيعية.