نصائح للتعامل مع الزوج الشكاك
حياة زوجية
6 نصائح لتتعاملي مع زوجك الشكاك وتنعمي بحياة هادئة
الفتور في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

كيف تحافظين على اسرار بيتك؟

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014
كيفية الحفاظ على اسرار البيت

إن حياتك الخاصة أنت وزوجك يجب أن تتمتع ببعض الخصوصية وألا يكون كل ما بينكما حديث كل من يحيط بكما. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية كتمان أسرار بيتك من أجل الحفاظ عليه وصونه.

 

1-البيت أولاً: إن كل ما يخص منزلك وتفاصيل التعاطي بينك وبين زوجك أو بينك وبين أولادك هي خاصة بكم وليس من الضروري أن تنتشر ويعرف بها من يحيط بكم. لذلك إحرصي دائماً على حلّ المشاكل التي تواجهينها مع أحد من أفراد عائلتك وبيتك فيما بينكم ولا داعي لنشرها واطلاع الآخرين عليها.

 

2-ليس كل ما تعرفينه يمكنك التكلم عنه: إن بعض الأمور والتفاصيل التي يطلعك عليها سواء زوجك أو أولادك هي خاصة بكم ولا داعي للإفصاح عنها. فمن يخبرك بسر يثق بك ولا داعي لإفشائه وفقدان الثقة المتبادلة بينكما.

 

3-فكري بغيرك: إن بعض الأسرار قد تتسبب لك بالإحراج وفي غالبية الأوقات تسبب بالإحراج للطرف الآخر لذلك حاولي دائماً التفكير في سيئات إفشاء هذا النوع من الأسرار قبل التفوه به.

 

4-إمتنعي عن الغوص بالتفاصيل: إن الجلسات النسائية الصباحية قد تؤدي غالباً إلى أحاديث تجر بعضها، لذلك تجنبي كثرة اللف والدواران وحاولي عدم الغوص في التفاصيل حتى لا تقعي في فخ إفشاء أحد أسرارك عن غير قصد.

 

إذاً، هذه هي النصائح التي يقدمها لك موقع "أنوثة" حتى تتنبهي إلى عدم إفشاء أسرار منزلك.