العنصر الجذاب عند كل برج
صفات الابراج
إكتشفي العنصر الجذاب عند كل برج
اكثر انواع الفوبيا تأثيراً على كل برج
صفات الابراج
اكتشفي بحسب برجك الفوبيا التي تخيفك

كيف يقع كل برج في الحب؟ اكتشفي الجواب عبر موقع انوثة

الأحد، 28 فبراير 2016
كيفية الوقوع في الحب بالنسبة لكل برج

الأبراج هي المرآة الخفية التي تساعد على اكتشاف تفاصيل بسيطة من حياة الأشخاص أو ابرز الصفات الشتركة والعامة بين مواليد كل برج. كما أنها تساعد على تحديد مسار العلاقة العاطفية لكل من المواليد. تعرفي مع أنوثة اليوم على كيفية الوقوع في الحب بالنسبة لكل برج في المقال التالي.

 

برج الحمل:

 

يميل مواليد برج الحمل في الحب الى التحكم بالعلاقة وفرض سيطرتهم على الشريك، وهم بطبعهم يميلون الى تغليب المنطق والعقل على العاطفة في العلاقة.

 

برج الثور:

 

مواليد برج الثور لهم شرط واحد للوقوع في الحب، إنهم يميلون إلى الانجذاب الجسدي، وهو ما يكون الأمر الأساسي لوقوعهم في حب الشريك. هذا بالإضافة إلى أنهم ملتزمون في الحب ويبحثون عن الاستقرار.

 

اكتشفي أسرار الابراج والارتباطات العاطفية

 

برج الجوزاء:

 

مواليد برج الجوزاء لا يحبون الوحدة لذا يحاولون العثور على الحب بطريقة أو بأخرى بهدف عيش السعادة التي يصعب عليهم إيجادها إن كانوا وحدهم.

 

برج السرطان:

 

مواليد برج السرطان يتمتعون بالذكاء الحاد ويجيدون الإيقاع بالشريك بطريقة سهلة وبسرعة، لذا فهم لا يواجهون مشكلة في العثور على الحب، ولكنهم قد لا يجدون ما يبحثون عنه بسهولة خصوصاً مع الشروط التي يضعونها للشريك.

 

برج الأسد:

 

مواليد برج الأسد هم بطبعهم جذابون الأمر الذي يساعدهم بشكل كبير على عيش مغامرات الحب وهم يطمحون الى التعرف على شركاء لهم يقعون بحبهم لشخصهم لا لشكلهم الملفت والجذاب.

 

برج العذراء:

 

على الرغم من أن مواليد برج العذراء لا يظهرون حبهم وشغفهم بالشريك، إلا أنهم يميلون الى الشعور الداخلي بالضعف أمام الشريك، فهم يقعون في الحب بسرعة ولكنهم لا يظهرون حقيقة هذه المشاعر.

 

برج الميزان:

 

يدرك مواليد برج الميزان كيف يستمتعون بالحياة مع وجود الحب أو عدمه، لذا لا يبحثون عن الارتباط بهدف السعادة، غنما يبحثون عن الشريك الذي يمكن أن يسيرا معاً نحو هدف موحد، ويبحثون عن الشريك الذي يقدر ما يقومون به.

 

برج العقرب:

 

بالنسبة الى مواليد برج العقرب، الحب هو كل شيء وهم يظهرون شغفهم بقوة ولا يترددون في إظهار حبهم الكبير الذي يحملونه في قلبهم. ولكنهم متى تعرضوا للأذية، يتحول هذا الحب الكبير الى كراهية كبيرة.

 

برج القوس:

 

يبحث مواليد برج القوس عن الحب والمغامرة العاطفية المميزة التي تنشأ بينهم وبين الشريك، فهم يقعون في حب الشريك الفريد والملفت والذي لا يشبه أحداً.

 

برج الجدي:

 

 

مواليد برج الجدي يبحثون عن الشريك الذي يتناسب مع مسيرتهم الحياتية والذي يلبي حاجاتهم في الحب، لذا لا يضيعون الوقت مع شركاء لن يحصلوا منهم على ما يريدون.

 

برج الدلو:

 

مواليد برج الدلو يحبون من كل قلبهم لذا فهم يكرسون وقتهم بالكامل للشريك ويولونه الاهتمام الكبير والخاص، وهذا ما يدفعهم أحياناً إلى وضع شريكهم في المرتبة الأولى لاهتماماتهم. وبالتالي يسعد كل شريك بالحصول على حبيب مثل مواليد برج الدلو.

 

من هي الأبراج التي تخون؟

 

برج الحوت:

 

يتميز مواليد برج الحوت بإحساسهم المرهف، لذا فهم دائماً الحلقة الأضعف في الحب والعلاقة. وينتاب مواليد برج الحوت الخوف من أن يخسروا شريك حياتهم او يكسروا قلبه، لذا فهم يرضخون له بسهولة.