مشاكل بشرة العروس وزفافها قبل الزفاف
زفوها
كيف يمكن علاج مشاكل بشرة العروس قبل الزفاف؟
مكياج عروس من انستقرام
زفوها
افكار مكياج عروس اخترناها لك من انستقرام

كيفية تجميل الساقين قبل الزفاف

الإثنين، 01 أغسطس 2016
تجميل الساقين قبل الزفاف

إن كنت تريدين أن تظهري بساقين جميلتين في يوم الزفاف من المهم أن تعملي على تجميل الساقين قبل الزفاف ونحن من أنوثة سنقدم لك الطرق المناسبة لذلك.

 

لبشرة عروس مشدودة اليك هذه الماسكات

 

التقشير

 

العناية بالساقين مهمة وضرورية كما العناية بأي منطقة من البشرة ولكي تكون الساقين جميلتين قبل الزفاف من المهم العمل على تقشيرهما والتخلص من اسمرار الركب. من الضروري أن تحرص العروس مرتين في الأسبوع على الأقل على تقشير بشرة الساقين بمقشر طبيعي مكون من السكر والعسل مع أهمية تدليك البشرة بحركات دائرية بواسطة فرشاة التقشير، هذا الأمر سيساهم في تفتيح لون البشرة وتخليصها من القشور المتراكمة حولها.

 

الترطيب

 

من المهم ترطيب الساقين قبل الزفاف للحصول على إطلالة متكاملة والأمر يتم من خلال كريم سميك مرة أو مرتين يومياً مع ضرورة القيام بالخطوة بعد الإستحمام وهذا الأمر سيمنحك ساقين ناعمتي الملمس وناعمتين وحريريتين. لترطيب الساقين يمكنك الاستعاة بزيت اللوز أو زيت جوز الهند.

 

تنحيف السقين بزيت الأطفال

 

لكي تحصلي على ساقين نحيفتين قبل العرس يمكنك أن تضعي القليل من من زيت الأطفال على عظمة الساق الأمامية وخلف الركبة وبهذه الطريقة سيقوم الزيت بعكس الضوء مما يجعل ساقيك تبدوان نحيفتين ورائعتين للزفاف.

 

الميزوثيرابي.. لإشراقة مميزة لبشرة العروس!

 

وجود البقع في البشرة

 

إن كانت البقع موجودة في ساقيك فمن واجبك العمل على إخفائها قبل الزفاف من خلال استخدام بودرة كريم الأساس ويمكنك الاستعانة بالكنسيلر لإخفاء الدوالي الموجودة في بشرة الساق مما يمنح ساقيك مظهراً رائعاً.