المرحلة الاولى لتحضيرات العرس
زفوها
ما يجب ان تقومي به خلال المرحلة الاولى من تحضير العرس
اقنعة للشعر قبل الزفاف
زفوها
اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف! 

اليكِ ما يجب ان تتنبهي اليه عند اختيار موعد الزفاف

الخميس، 04 يونيو 2015
كيفية تحديد موعد الزواج

بعدما عرض عليك حبيبك الزواج وقررتما انّ التاريخ سيكون قريباً، حان الوقت لتحديد الموعد المناسب. وهنا لا شك انّكما ستكونان في حيرة من امركما لأنّ التواريخ كثيرة ويجب اختيار الموعد المناسب الذي يرضيكما والضيوف ايضاً. لذا نقدم لك من موقع انوثة بعض القواعد التي يجب ان تتنبهي اليها عند تحديد موعد الزفاف.

 

- سلبيات التواريخ المميزة: ربما يكون اول ما يخطر ببالك ان تختاري تاريخاً مميزاً مثلاً 6-6-2016 باعتبار انه سيكون لافتاً ولن تنسيه ابداً. ولكن اذا دققت في الرزنامة ستجدين انّ هذا النهار هو يوم خميس، وبما انّ العطل في الدول العربية عموماً هي يومي الجمعة والسبت فالخميس سيكون يوم عمل عادي، ما يعني ان ضيوفك سيضطرون لاخذ يوم فرصة. كما انّ كل ما تريدين حجزه سيكون اغلى في مثل هذا اليوم بسبب الرغبة في الزواج خلاله. فحاولي الا تنجرفي كثيراً وراء هذا الموضوع وتذكري انّ اي يوم سيكون مميزاً بالنسبة لك لانه تاريخ زفافك.

 

- موسم الاعراس: من المعروف انّ موسم الاعراس يكون غالباً في الصيف، وكل المحترفين المتخصصين في الاعراس ينتظرون هذا الموسم لتجهيز الكثير من الاعراس. لكن ليس شرطاً ابداً ان تتزوجي خلال اشهر يونيو، يوليو واغسطس خصوصاً إذا كنت تريدين اختيار صالة مغلقة، فخلال شهري ابريل ومايو الاجواء جميلة ايضاً والتكلفة اقل.

 

- مكان الحفل: إذا كان لديكِ مكان معين تحلمين باقامة حفل زفافك فيه، فاول ما يجب ان تقومي به هو زيارته والاستفسار عن التواريخ المتوافرة للاعراس. فليس هناك من جدوى لتحديد التاريخ اولاً دون معرفة اذا كان متاحاً.

 

- ابتعدي عن ايام العطل الرسمية: هنا لا نقصد اخر الاسبوع ابداً، بل ايام العطل الرسمية التي تكون غالباً لمناسبات وطنية. فكل المحال ستكون مغلقة وستضطرين الى ان تضيقي خياراتك كثيراً لتجدي من يلبيك في هذا اليوم. فحاولي ان تختاري اي نهاية اسبوع غير ايام العطل.