فوائد زيت جوز الهند للشعر
جمال و صحة
ما هي فوائد زيت جوز الهند للشعر؟
نصائح لاختيار لون الكحل المناسب
اطلالة ومكياج
اختاري قلم الكحل الذي يناسبك

كيف تحسنين طريقة مشيتك لمزيد من التألّق؟

الأحد، 02 نوفمبر 2014
كيفية تحسين طريقة المشي

لغة الجسد كفيلة بتحديد الشخصية وكشف خفاياها للعلن، فدائماً ما تفضح لغة الجسد النوايا الحقيقية للإنسان وتظهره على حقيقته، ولذلك نجد السيدات يسعين دائماً لإتقان لغة أجسادهنّ لا سيّما لناحية طريقة المشية لقدرتها على عكس شخصياتهنّ للعلن وإظهار جرأتهنّ أو على العكس خجلهنّ رغم تظاهرهنّ بالعكس. وقد أثبتت الدراسات الجمالية تأثير طريقة مشية المرأة المباشر على أناقتها وإطلالتها. لذلك، اتبعي هذه النصائح الجمالية التي يقدّمها لك موقع "انوثة" لتحسين مشيتك وضمان تألقك وأناقتك:

 

1- التدريب اليومي: إذا أردت أن تحسني طريقة مشيتك لتضمني حصولك على اطلالة مميزة تخطف الانفاس، عليك أن تتعلمي السير بجرأة وبطريقة مستقيمة. لذلك، تدربي يومياً على السير المستقيم في المنزل، وذلك من خلال رسم خطاً مستقيماً على الأرض ومحاولة السير عليه وأنت تضعين كتاباً على رأسك، وحاولي الحفاظ على توازنك فهذا سر نجاح مشيتك.

 

2-  الكعب العالي: لتتعلمي السير بطريقة صحيحة وتحسين مشيتك، عليك التدرب على السير بحذاء الكعب العالي. وحاولي الحفاظ على توازن جسمك، والتقدم بخطوات ثابتة ومستقيمة.

 

وسائل فعالة لضمان قامة ممشوقة

 

3- علاج تقوس الظهر: من وسائل تحسين طريقة مشيتك، هو علاجك تقوس الظهر ويكمن ذلك في اتباعك تمرين يومي يقضي بوقوفك مستقيمة الظهر وإسناد ساقيك على الحائط ولصق جسمك بالحائط قدر الامكان مدة 5 دقائق.

 

4- انتصاب القامة: من وسائل تحسين مشيتك وضمان تألقك ومظهرك الأنيق والجذاب يدعوك الخبراء الى الجلوس بشكل مستقيم واسناد فخذيك في خط أفقي متوازن، والجلوس بهذه الوضعية أطول مدة ممكنة.