هكذا يمكن أن تدلّعي زوجك!
حياة زوجية
هكذا يمكن أن تدلّعي زوجك!
بهذه الطرق تسيطرين بسهولة على غضبك من شريكك!
حياة زوجية
بهذه الطرق تسيطرين بسهولة على غضبك من شريكك!

كيف يمكنك ترميم العلاقة مع حبيبك السابق؟

الخميس، 12 أبريل 2018
كيف يمكنك ترميم العلاقة مع حبيبك السابق؟

هل تبحثين عن وسائل وحيل لترميم العلاقة مع الحبيب السابق وتشعرين بالندم حيال فقدانه من حياتك؟ اليك من انوثة بعض الخطوات الواجب تطبيقها لاستعادة هذه العلاقة بنفسية متجددة لتحيي مشاعر الطرف الآخر بشكل مميز.

كيف يؤثر انفصالك عن الحبيب عليكِ نفسياً؟

اعترفي بأخطائك

حاولي تقييم علاقتك واعيدي النظر في تصرفاتك. وفي حال كنت مخطئة وتريدين ترميم هذه العلاقة اعترفي بأخطائك وحاولي ان تغيّري طريقة التعامل معه ومنح علاقتكما فرصة جديدة للحفاظ على الحب الذي جمعكما لسنوات عديدة.

جدّدي مظهرك الخاص

حاولي جذب حبيبتك السابق ومفاجأته بلوك جديد سواء من خلال تسريحات الشعر أو اسلوب الملابس التي تختارينها في اطلالاتك اليومية، لكي تبرزي اتوثتك بشكل ملفت وساحر. ولا تنسي وضع المكياج البارز مع احمر الشفاه الذي يلفت نظر حبيبتك.

أثيري غيرته

في معظم الأحيان، يحتاج الحبيب السابق ان يشعر بالغيرة قليلاً خصوصاً اذا ادرك انه خسرك إلى الأبد. فحاولي ان تتواجدي مع صديق لك في اماكن يمكن ان يراك فيها، واظهري ملامح السعادة باللحظات التي تعيشينها مع ضرورة تجاهله وعدم النظر اليه.

كيف يمكنك التأكد من حبّ زوجك لك؟

املئي حياتك الاجتماعية

ابتعدي عن المثالية ولا ترهني حياتك به منذ الآن. فالرجل لا يحب المرأة التي تنتظره طوال اليوم بل يحب ان يراها ناشطة في حياتها الشخصية والاجتماعية. كثّفي من مشاريعك وأعمالك واحرصي على ان يلاحظ اهتماماتك الجديدة التي تظهر أنك غير مبالية بوجوده وبأنه ليس محور سعادتك الوحيدة.